جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة متدنية جداً!
يوميات المشاهير
جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة م...
السرطان يُفقد الملك تشارلز حاسة التذوق!
يوميات المشاهير
السرطان يُفقد الملك تشارلز حاسة التذوق!

بالفيديو... الكلب "ميسي" أذهل الحمهور على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي!

الأربعاء، 15 مايو 2024
بالفيديو… الكلب “ميسي” أذهل الحمهور على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي!

بدلاً من المشاهير والنجوم، تصدّر في الساعات الماضية الأخيرة، مواقع التواصل الاجتماعي كلب ظهر على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي بدورته السابعة والسبعين، حيث لفت أنظار الجمهور بحركاته المذهلة والطريفة. 

كلب على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

ظلّ الكلب لمدّة عشرين دقيقة أمام عدسات المصورين في المهرجان، وهو الذي شارك في الفيلم المرشّح للأوسكار "Anatomy of a Fall" وسبق ونال جائزة Palme Dog. وجاء ذلك قبل عرض فيلم إفتتاح المهرجان وهو فيلم "Le Deuxième Acte" للمخرج كوينتن دوبيو، وجاء حضور "ميسي" مع مدرّبته الفرنسية لورا مارتن. وأثار الكلب ضجّة كبيرة بين الرواد على الصفحات الإلكترونية حيث أعجب البعض بحضوره على السجادة الحمراء واستمتعوا بحركاته الطريفة.

وأعلنت شركة الإنتاج "D18 Paris" عن إختيار الكلب "ميسي" لبطولة مسلسل تليفزيوني قصير خاص به، سيأخذ من خلاله المشاهدين لتجربة مهرجان "كان" السينمائي من منظوره ككلب وسيتمّ عرضه خلال المهرجان لهذا العام.

والمسلسل الجديد هو عبارة عن سلسلة من ثماني حلقات، مدّة كل منها دقيقة واحدة وسيتمّ بث البرنامج يومياً بوقت واحد على القنوات التليفزيونيّة الفرنسية، خلال فعليات المهرجان، ومنهم: France 2 وFrance 3 وCulturebox وTV5 Monde بدءاً من 13 مايو 2024 ليستمرّ طوال مدّة المهرجان وينتهي بإنتهاء مهرجان "كان" في 25 مايو.

بالصور... كيف كانت ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل هايلي بيبر؟

من هو الكلب "ميسي"؟

لفت الكلب "ميسي" الأنظار خلال ظهوره في الفيلم الفرنسي الشهير Anatomy of a Fall ليُصبح أشهر حيوان في عالم السينما بالوقت الحالي. كما لفت ميسي الأنظار خلال حفل الأوسكار في نسخته الـ 96 وظهر الكلب وهو يجلس بين الحضور في قاعة دولبي ويشاهد فقرات الحفل بإهتمام وتركيز.

و Anatomy of a Fall هو‏ فيلم دراما فرنسيّ من إخراج جوستين تريت وسيناريو كتبته آرثر هاراري وهو من بطولة ساندرا هولر التي تلعب دور كاتبة تحاول إثبات براءتها من وفاة زوجها. وعُرض الفيلم لأوّل مرّة في مهرجان "كان" السينمائي بدورته السادس والسبعين السنة الماضية، وفاز بجائزة السعفة الذهبية، كما فاز بعددٍ من الجوائز الأخرى، مثل "الجولدن جلوب" وحفل اختيار النقاد.

@thewowanthology Messi the dog from 'Anatomy of a Fall' clapping in audience during Oscars 2024 and the hilarious reaction of Ryan Gosling. The secret is out but it was funny to think it was Messi the dog applauding. #oscars2024 #oscardog #anatomyofafall #oscars ♬ original sound - P3ga