مكياج هندي بالخطوات - أنوثة
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تطبقين أروع مكياج هندي!
كيف أعرف بشرتي دهنية أو جافة - أنوثة
العناية بالبشرة
هكذا تميّزين البشرة الدهنية عن الجافة!

لبشرة أكثر نقاوة... إتّبعي هذه الخطوات!

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
كيف أجعل بشرتي نقية - أنوثة

هل تسعين للحصول على بشرة نقية ونضرة وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تسهّل عليك هذه المهمة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث نعرض لك مجموعة من الخطوات المفيدة لك في هذا السياق، ولا تترددي أبداً بتطبيقها.

1- نظّفي بشرتك يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لنوعية بشرتك، كي تخلصي من الأوساخ والزيوت المكدسة عليها والتي تسدّ مسامها وتحدّ من نقاوتها.

لتقشير وجهك منزلياً... إليك أسهل الخطوات!

2- إستخدمي التونر بعد تنظيف بشرتك بغية تنقيتها والقضاء على الأوساخ والدهون العالقة في مسامها. ويمكنك هنا الإتجاه نحو أنواع التونر الطبيعية على غرار ماء الورد.

3- إلتزمي بتقشير بشرتك مرة كلّ أسبوعين تقريباً مستعينة بالكريم المقشر ذات التركيبة اللطيفة والمثالية لطبيعة بشرتك، بغية القضاء على الشوائب والجلد الميت الذي يؤثر سلبياً على صفاء بشرتك. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على كريمات التقشير التالية ذات الفعالية العالية والتركيبة الطبيّة:

* FILORGA Scrub & Mask

* GALENIC Pureté Sublime Renewal Peel

* THE ORGANIC PHARMACY Enzyme Peel Mask with Vitamin C & Papaya

4- إختاري كريماً مرطباً ومغذياً مناسباً لنوعية بشرتك وطبقيه مرتين يومياً، ما يساعدك في الحفاظ على ليونة بشرتك ورطوبتها.

5- تناولي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً، فللماء دور أساسي في تنقية البشرة وتنظيفها من الداخل إضافة إلى ترطيبها.

خطوات سهلة... لبشرة مشرقة دون مكياج!

6- إتّبعي نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً يرتكز على الخضروات والفواكه خصوصاً الغنية منها بالماء، وإبتعدي قدر الإمكان عن الحلويات والمأكولات الغنية بالدهون.

7- طبّقي الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل لحماية بشرتك من أشعة الشمس الحادة وآثارها السلبية عليها على غرار الجفاف، الإحمرار والتقشر.