كيفية استعداد الزوجين للحمل
حياة زوجية
استعداد الزوجين للحمل يتطلّب وقتاً وتفكيراً عميقاً
توفير الراتب
حياة زوجية
تعلمي كيف توفرين في راتبك

لا تصدقي هذه الاعتقادات عما يريده الزوج في الفراش

الثلاثاء، 17 مايو 2016
اعتقادات خاطئة عما يريده الزوج في الفراش

أقاويل متعددة من هنا وهناك تسمعها المرأة طيلة حياتها حول ما يرغب به الزوج في الفراش، ولكن بعض هذه الأخبار والأحاديث لا يمكن تصديقها، إذ يمكن أن تؤثر على مسار العلاقة الزوجية بينهما. وموقع أنوثة يعرض لك بضع اعتقادات خاطئة عما يريده الزوج في الفراش في المقال التالي.

الاعتقاد الأول، السيطرة في العلاقة

من السائد في أذهان غالبية النساء أن الرجل يحب أن يدير العلاقة الحميمة وأن يكون هو المسيطر في هذا الشأن، ولكن هذا الأمر خاطئ، إذ إن الرجل في بعض الأحيان يود ان تبادر زوجته في هذا الأمر. ويعود ذلك الى أن الرجل يحب أيضاً ان يشعر أنه مرغوب به، لذا لا تتواني عن المبادرةفي بعض الأحيان.

الاعتقاد الثاني، اصدار الأصوات

بقدر ما يحب الرجل أن تتفاعل زوجته معه وأن تتجاوب خلال العلاقة، ولكنه في الواقع لا يحبذ أن تصدر زوجته الأصوات العالية، خصوصاً إذا ما زاد الصوت عن حده، فهذا الأمر لا يساعد كثيراً على إنجاح العلاقة ويشعر الرجل بالنفور.

أعيدي الحياة الى العلاقة الزوجية الباردة

الاعتقاد الثالث، الكلام خلال العلاقة

قد يميل الرجل الى الرغبة في الاستماع الى بعض الكلمات اللطيفة والمحببة الى قلبه من زوجته، ولكنه لا يحبذ أبداً أن تقوم زوجته بالتحدث عن أي أمور أخرى خلال العلاقة، فالرجل بطبعه يميل الى التركيز خلالها، والأحاديث التي لا طائل لها تشعره بالانزعاج. فلا تسمعيه سوى الكلمات اللطيفة والمعبرة عن حبك له.

الاعتقاد الرابع، الجرأة في العلاقة

من السائد الاعتقاد أن الرجل يحب أن تكون الزوجة جريئة في العلاقة الحميمة، ولكن هذا الأمر خاطئ جداً، فبقدر ما يكره الرجل المراة الخجولة جداً، بقدر ما يكره المرأة الجريئة جداً. لا نقصد ألا تبادري في العلاقة في بعض الأحيان، ولكن لا تدعي مبادرتك تزيد عن حدها تفقدك رقتك ونعومتك في العلاقة.