النظام الغذائي الذي تتبعه ميلانيا ترامب
انقاص الوزن
سرّ رشاقة ميلانيا ترامب أصبح بين يديك!
اعتمدي على هذه الخدع بالكونسيلر لمكياج مثالي!
اطلالة ومكياج
اعتمدي على هذه الخدع بالكونسيلر لمكياج مثالي!
LIKES

ماذا تعرفين عن تقنية الميكرو بليدنج؟

الخميس، 03 مايو 2018
تعليق
أضيفي تعليق
تقنية الميكرو بليدنج
تعتبر الحواجب من العناصر الجمالية الاساسية في الوجه، ويمكن أن تلعب دوراً مهماً في ابراز جمال المرأة وخصوصاً على صعيد العينين، لذا تركز النساء بشكل عام على الاعتناء بالحواجب للتمتع بالاطلالة التي يبحثن عنها. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نعرفك على احدث التقنيات في عالم الجمال وخصوصاً الحواجب، وهي تقنية الميكرو بليدنج. 
 
ما هي تقنية الميكرو بليدنج؟
 
تختلف تقنية الميكرو بليدنج عن تقنية رسم الحاوجب بالتاتو يحث إنها تعتبر اسهل بكثير ويمكن تطبيقها في اي من مراكز التجميل ولا تحتاج الى أكثر من جلستين لتحصلي على الحواجب التي تحلمين بها. وتعتمد تقنية الميكرو بليدنج على رسم شعر الحواجب كل واحدة على حدة، ما يعطي انطباعاً بأن حواجبك حقيقة وطبيعية، على خلاف التاتو الذي يظهرها كرسم واحد. 
 
 
ما هي اسباب اللجوء الى الميكرو بليدنج؟
 
- قد تلجئين الى تقنية الميكرو بليدنج لتكثيف الحواجب ورسمها في حال كنت تعانين من الحواجب الخفيفة أو في حال كانت حواجبك مختفية، فلا تنمو الشعرة بعد ازالتها. 
 
- كما أن من ابرز الاسباب التي تدفعك الى اللجوء الى تقنية الميكرو بليدنج هو ملء الفراغات التي قد تزهر في الحواجب نتيجة تساقط الشعر أو عدم نموه بالطريقة الصحيحة. 
 
- بالاضافة الى أنك قد تختارين هذه التقنية مع التقدم في السن، حين تبدأ الحواجب بالتساقط وتصبح خفيفة للغاية، وبالتالي تحتاجين الى اعادة بروزها وتكثيفها. 
 
- كما يمكن أن تختاري هذه التقنية بعد فشل تجربة التاتو أو لاستبداله برسم أكثر واقعية للحواجب. 
 
- ولا ننسى أن نشير الى ان من الاسباب التي تدفعك الى اتباع تقنية الميكرو بليدنج، هي العيوب الخلقية التي تمنع الحواجب من النمو او من اتخاذ الشكل الصحيح، لذا تساعدك هذه التقنية على تحسين رسم حواجبك. 
 
 
كيف تتم تقنية الميكرو بليدنج؟
 
في البداية يضع الطبيب المختص أو خبير التجميل الكريم المخدر على الحواجب، ومن ثم يبدأ برسم الحدود الخارجية للحواجب من خلال تحديدها ببعض الشعرات الصغيرة ليمنحها الشكل الصحيح الذي ترغبين به. وتتطلب هذه العملية حوالى الساعة، فهي دقيقة واساسية لذا فإن أي خطأ يرتكبه المختص يؤدي الى الاضرار برسم الحواجب كاملة. 
بعد الانتهاء من هذه المرحلة، تبدأ المرحلة الثانية، حيث يقوم المختص برسم الشعرات الداخلية في الحواجب ليمنحك الكثافة التي تريدين للحواجب.