زوجة عمر خورشيد تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية!
يوميات المشاهير
زوجة عمر خورشيد تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية!
وفاة الفنان أشرف هيكل بفيروس كورونا… والنجوم العرب ينعونه!
يوميات المشاهير
وفاة الفنان أشرف هيكل بفيروس كورونا... والنجوم العرب ي...
LIKES

الامير هاري يكشف سبب ترك العائلة الملكية خلال مقابلته وميغان مع اوبرا!

الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الامير هاري يكشف سبب ترك العائلة الملكية خلال مقابلته وميغان مع اوبرا!

كثيرون كانوا بإنتظار مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري التلفزيونية التي أجرتها الإعلامية الأميركية اوبرا وينفري، حتى أنه اللقاء الذي وصف بالأهم بعد مغادرتهما القصر الملكي، والحلقة كانت بعنوان: "Oprah With Meghan an Harry"، ومن المقرر عرض الحلقة كاملة في السابع من شهر مارس الجاري.

وفي برومو الحلقة، رأينا ميغان ماركل تتألق بإطلالة إرتكزت على الأسود والأبيض وإعتمدت فستاناً يناسب فترة حملها، كما وإعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة لشعرها، وكالعادة توجهت الى مكياج السموكي الأسود الخفيف الذي غالباً ما تظهر به.

الأمير هاري يكشف الأسباب الرئيسية لترك العائلة الملكية

أمّا الأهم فالأمور التي تحدث عنها الثنائي ووردت في برومو مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري مع أوبرا وينفري، ولا بد أن أكثر ما جذب المشاهدين لحظة إنضمام الأمير هاري الى زوجته ميغان حتى مسك يدها، وخلال حديثه كشف عن السبب الذي جعله يختار الذهاب برفقة زوجته مع طفلهما الى أميركا، مما إعتبره الجمهور ورواد السوشيل ميديا أنّها تصريحات مهمة جداً.

فقد قال الأمير هاري: "خوفي الأكبر كان أن يعيد التاريخ نفسه"، وهنا قصد والدته الأميرة ديانا التي توفيت نتيجة حادث سير مروّع في باريس، ومن ثمّ تابع: "إنّي أشعر بالسعادة، أن أكون جالساً وزوجتي بجانبي، لأنّني لا أستطيع حتى أن أتخيّل كيف كانت الأمور بالنسبة لها، أي أن تخوض تلك المرحلة بمفردها"، وتم إعتبار أنّه قصد والدته مرّة أخرى في هذه الجملة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by CBS (@cbstv)

من أروع اللحظات العائلية... الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان كلمات ارتشي الاولى!

من ناحيةٍ اخرى، كشفت غيل كينغ، وهي الصديقة المقربة للإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري أنّ اللقاء التلفزيوني الذي أجرته مع كل من الأمير هاري وميغان ماركل يعتبر من أهم المقابلات في مسيرتها الإعلامية، خصوصاً أنّها الأهم منذ تخلي الثنائي عن المهام الملكية الكبرى.

وبدورها عبّرت صديقة أوبرا أنّها كالجمهور تنتظر كغيرها لمعرفة كل ما سنسمعه في هذه المقابلة المهمة جداً، والتي ستعرض يوم الأحد في السابع من مارس على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by O, The Oprah Magazine (@oprahmagazine)