هنا الزاهد تُرعب الجمهور بأحدث صورة لها… هل كانت ذاهبة إلى الحرب؟
يوميات المشاهير
هنا الزاهد تُرعب الجمهور بأحدث صورة لها... هل كانت ذاه...
إعتراف غريب من حبيب سيلينا غوميز الجديد… وإليكم تفاصيل علاقتهما الغرامية!
يوميات المشاهير
إعتراف غريب من حبيب سيلينا غوميز الجديد... وإليكم تفاص...

طلاق أو عمل جديد... وفاء الكيلاني تثير الجدل بملامحها الجديدة!

السبت، 18 مايو 2024
طلاق أو عمل جديد… وفاء الكيلاني تثير الجدل بملامحها الجديدة!

تغيّر ملامح وفاء الكيلاني صدم الجميع وأحدث حالة من الجدل والإستغراب بسبب شكلها الجديد وأكد البعض أنها خضعت للعديد من العمليات والإجراءات التجميلية في وجهها خاصّة أنّ ملامحها باتت أكثر نضارة وشباباً. 

تبدّل جذري في الملامح

تصدرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الترند على السوشيل ميديا بعد نشر صورها من جلسة تصوير جديدة لها. بالإضافة إلى مقطع فيديو ظهرت فيه رشيقة ونحيفة للغاية بإطلالة إعتمدت فيها على فستان أسود طويل، جاء بكم واحد مع فتحة ساق جانبية إنتهت بوردة بيضاء اللون والفستان مفتوح الظهر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

ولَفت الرواد إلى التغيّر الواضح في ملامح زوجة الممثل تيم حسن مقارنةً بالظهور الأخير لها قبل بضعة أشهر مع زوجها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه الذي أقيم في شهر يناير الماضي في السعودية. ومن التعليقات التي كتبت: "العمليات والفوتوشوب واضحة جداً"، "شد ليوم الشد"، "عدلت انفها... صارت شخص تاني".


وتمنّى البعض من المتابعين في التعليقات عودة الإعلامية وفاء الكيلاني من جديد لتقديم البرامج، كما تكهّن البعض بأن جلسة التصوير يمكن أن تكون للترويج لبرنامج جديد بالفعل بعد غيابها منذ أربع سنوات حيث كان آخر برنامج لها في عام 2020 وهو برنامج "السيرة".

إنفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن

أما البعض الآخر تكهّن بأن تكون وفاء قد إنفصلت عن زوجها تيم حسن واتجهت إلى تغيير شكلها، لا سيما بعد إنتشار الكثير من الشائعات حول طلاق تيم ووفاء، ولكن بعدها ظهر الثنائي معاً في حفل joy awards  وكان هناك تساؤلات كثيرة حول تصرفاتهما وحركاتهما الغريبة في الحفل.

أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعات الطلاق ولكن تصرفاتهما تثير الجدل

ولم تكن هذه المرة الأولى بل في عام 2021 نشر أحد الصحافيين اللبنانيين خبر عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني ولكن تمّ نفيه سريعاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)