مليون دولار من بيلا وجيجي حديد إلى المنظمات الفلسطينية الانسانية!
يوميات المشاهير
مليون دولار من بيلا وجيجي حديد إلى المنظمات الفلسطينية...
كلفته أكثر من ستة ملايين… حمو بيكا يثير الجدل بسبب هديته لزوجته في عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
كلفته أكثر من ستة ملايين... حمو بيكا يثير الجدل بسبب ه...

إلى من شبّه الجمهور ياسمين صبري في أحدث إطلالة لها؟

الأربعاء، 05 يونيو 2024
إلى من شبّه الجمهور ياسمين صبري في أحدث إطلالة لها؟

في كلّ إطلالة لها تثير ياسمين صبري الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ملامحها، وهذا ما حصل معها مؤخراً مع صورها الحديثة التي نشرتها عبر انستقرام . فأي ممثلة رأى الجمهور أنّها تشبه النجمة المصرية؟.

ملامح ياسمين صبري تثير الجدل

نشرت الممثلة ياسمين صبري مجموعة صور من عطلتها الصيفية في موناكو عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وراقية مُرتدية فستاناً أحمر قصير منفوش يتميّز بلمسات جريئة.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmine Sabri‎‏ (@‏‎yasmine_sabri‎‏)‎‏

وفي الوهلة الأولى، إعتقد رواد الانترنت أنّها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حيث حيّرتهم ياسمين بملامحها وبدت متغيّرة فإعتبر البعض أنّها إستخدمت بعض تقنيات تعديل الصور التي عدلت فيها ملامحها، فقال أحدهم: "دي ياسمين ولا نادين"، "وقفي تشبهين نادين نجيم".

فيما إعتبر آخرون أنّ عمليات التجميل هو السبب وراء تغيير ملامحها، فقال أحد النشطاء: "ابعدى عن عيادة شام الدهبى من وقت ما عرفتيها خربت لك جمالك وابعدى عن استايلات كارول بو خالد وجون بيير خورى".

 

صادق الصبّاح يؤكد عودة نادين نجيم إلى التمثيل... لكن لماذا هاجمت الجمهور؟

عمليات تجميل ياسمين صبري

إستعاد البعض تصريحات للنجمة ياسمين صبري مع عمرو أديب والتي نفت فيها خضوعها للتجميل ليعتبروا أن الممثلة تُحاول إخفاء تقنيّات التجميل التي تلجأ لها خاصّة لوجنتَيها الممتلئتَين بالفيلر والبوتوكس، وذلك وفقاً لبعض التعليقات.

فكتب أحد الرواد: "هذه الصور حقاً تُثبت إنها ما لجأتش للتجميل زيّ ما قالت مع عمرو أديب... بتعاملنا أننا أغبياء كل وشّك فيلر يا ياسمين... انا لولا أني شوفت الصور على صفحتك كنت فكرتك شخص تاني... اتحولتي نسخة من نادين نسيب نجيم... خسارة الأول شكلك كان مميز ما كنتي تشبهي أحد".

نذكر أن الفنانة ياسمين صبري تألّقت في إمارة موناكو بمجموعة من الإطلالات الصيفيّة التي خطفت بها الأنظار والتي شاركتها مع جمهورها ومنها: إطلالة اعتمدت فيها على فستان   طويل مزيّن برسمات الورود الملونة وتسريحة شعر متدلي ومكياجها الترابي المعتاد. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmine Sabri‎‏ (@‏‎yasmine_sabri‎‏)‎‏