نرمين الفقي
يوميات المشاهير
نرمين الفقي من التجارة الى الشاشة فالنجاح
دراشتي دهامي
سيرة المشاهير
دراشتي دهامي وجه جذاب على الشاشة الهندية

تعرفي الى النجمات اللواتي رزقن بتوأم

الجمعة، 21 أكتوبر 2016
نجمات رزقن بتوأم

تتنوع الحياة الخاصة عند الندمات في ما بين اللواتي يظهرنها على عدسات الكاميرا والأخريات اللواتي لا يتفرغن لهذا الموضوع بل والبعض منهن يحاول إخفاء أولاده عن الشاشة ولا يحب متابعة الجمهور لأخباره الخاصة. من ناحية أخرى اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أسماء نجمات رزقن بتوأم وقد ظهرن مع أولادهن مرات عدة أمام عدسات الكاميرا وتفاخرن بهذا الإنجاب وشاركن الصور مع الجمهور. تعرفي اليهن اليوم عن كثب من خلال هذا المقال من موقع أنوثة حول نجمات رزقن بتوأم فهل تعلمين من هن؟

تعرفي على أبناء النجوم الأتراك المحببين الى قلبك

أصالة نصري

 

الفنانة السورية أصالة نصري رزقت بطفلين توأم من زوجها الثاني المخرج طارق العريان. الطفلان هما توأم صبيان وأطلقت الفنانة أصالة نصري عليهما إسم آدم وعلي.

أنجلينا جولي Angelina Jolie

النجمة الهوليودية أنجلينا جولي رزقت بتوأم وهما نوكس وفيفيان بعد قصة حب جمعتها مع النجم براد بيت وأما أنجلينا فتحرص على الاهتمام بأطفالها جميعاً بالشكل عينه هي المعروفة بحسها الإنساني الأمر الذي دفع بها الى تبني أطفال من مختلف الدول الفقيرة.

جوليا روبرتس Julia Roberts

في سن متأخر رزقت النجمة جوليا روبرتس بتوأم وهي لم تخبئهما عن عدسات المصورين بل على العكس تحاول دائماً أن تلتقط صوراً لها مع طفليها التوأم.

زينة

 

ضجت وسائل الإعلام بأخبار الممثلة زينة التي أنجبت توأماً من أحمد عز حيث رفض الأخير الاعتراف بهما لتدخل معه في معاملات المحاكم لإثبات النسب وقد لجأت الى تحليل الدي أن أي.

كندا حنا

شاركت كندا حنا جمهورها فرحتها بإنجابها لتوأمها كاتاليا وكرستين بعد رغبة زوجها الملحة في إنجاب فتاة فكانت فرحته عارمة بإنجاب فتاتين بعد أن كان قد رزق بطفل ذكر.

ما هو عدد ابناء النجوم العرب؟

سيلين ديون Celine Dion

المغنية الشهيرة سيلين ديون رزقت بطفلين توأم من الصبيان.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

جينيفر لوبيز أيضاً لديها توأم وتظهر معهما في عدة مناسبات.