ياسمين صبري
سيرة المشاهير
ياسمين صبري من الصحافة الى التمثيل والنجاح
زواج مريم اوزرلي
يوميات المشاهير
زواج مريم أورزلي قريب وهذا هو العريس

بنت صفاء سلطان وعلاقتها بوالدتها

السبت، 06 أغسطس 2016
بنت صفاء سلطان

نشرت مؤخراً صفاء سلطان عدة صور لابنتها أثارت دهشة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن هي بنت صفاء سلطان؟ اليك بعض المعلومات حولها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

ما هو عدد ابناء النجوم العرب؟

لصفاء سلطان إبنة وحيدة واسمها اميلي وهي كانت قد أعلنت بانها لم تقحم ابنتها في مجال التمثيل لأنها تملك هذه الموهبة بالأساس منذ نعومة أظافرها فكانت قد مثلت في جبران خليل جبران عن عمر ثلاث سنوات وأرادتها بذلك صفاء أن تعلم الأجواء في التصوير وما الذي يؤخر والدتها عن العودة الى المنزل.

تعرفي على أبناء النجوم الأتراك المحببين الى قلبك

تحب صفاء بحسب ما أعلنت مرات عدة أن تنمي أية موهبة تمتلكها ابنتها وهي لا متنعها عن أي شيء لا يضرها. أما عن مواهب بنت صفاء سلطان فتقول هذه الأخيرة أن ابنتها تملك مواهب متعددة فهي مهتمة بالغناء والتقليد والعزف ولكن لا نية لديها الى اليوم في الدخول الى الوسط الفني ولكن عندما تنهي دراستها ستكون لها حرية الاختيار.

مؤخراً احتفلت صفاء سلطان بعيد ابنتها الوحيدة ونشرت فيديو يضم عدة صور لابنتها وأرفقته بتعليق عبرت فيه عن سعادتها وكتبت: "كل عام وأنت حبيبتي ورفيقتي وكل حياتي وربي لا يحرمني منك أحلى وأغلى رفيقة وأخت وبنت وشريكة عمر ويا رب شوفك أسعد إنسانة....أنا شايفة حالي فيكي وبأخلاقك وبالتزامك ورقي تصرفاتك."