نجمات رزقن بتوأم
يوميات المشاهير
تعرفي الى النجمات اللواتي رزقن بتوأم
انجلينا جولي
سيرة المشاهير
انجلينا جولي... نجومية منذ الصغر!

دراشتي دهامي وجه جذاب على الشاشة الهندية

الجمعة، 21 أكتوبر 2016
دراشتي دهامي

دراشتي دهامي ممثلة هندية استطاعت أن تجذب الأضواء اليها من خلال أعمالها التلفزيونية التي أظهرت شخصيتها الجذابة والمميزة الى جانب جمالها الخارجي الذي لا يخفى. تتنوع المواهب الهندية في بولييوود وتحتل الكثير من الممثلات الشاشات ولكن ظهور دراشتي دهامي له طعم خاص على الشاشة، لذلك فلنتعرف اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة وهناك الكثير من المعلومات التي ستكتشفينها عنها إن كنت من متابعات المسلسلات الهندية للمرة الأولى.

استوحي مكياجك من نجمات بوليوود

عن حياتها

 

دراشتي دهامي هي ممثلة ومقدمة برامج وراقصة هندية ولدت في مدينة بومباي واستهلت مشوارها الفني مع الأضواء عام 2007 من خلال انطلاقها في مجال الإعلانات. هي من برج الجدي وتزوجت في شهر فبراير من العام 2015 من الممثل نيراج كيمكا بعد قصة حب جمعت ما بين النجمين لسنوات. تربط دراشتي دهامي والنجمة سنايا إيراني علاقة صداقة الى جانب أنها اختيرت عام 2014 من بين أول 100 امرأة أكثر إثارة في العالم.

 

أعمالها

 

شاركت دراشتي دهامي في برنامج رقص النجوم الشهير في الموسم السادس وحصدت اللقب مع شريكها سلمان يوسف خان. وأما أول أعمالها فكان المسلسل Dill Mill Gayye ولكن عرفها الجمهور من خلال مسلسل "جيت"Geet  الذي لعبت دورها فيه أمام النجم جورميت تشودهاري في عام 2009. من أعمالها التلفزيونية الأخرى نذكر Madhubala عام 2012 الى 2014 وNa Bole Tum Na Maine Kuch Kaha عام 2012، وNach Baliye 5 عام 2012، وJhalak Dikhhla Jaa 6 عام 2013، وEk Tha Raja Ek Thi Rani عام 2015 الى 2016.