دراشتي دهامي
سيرة المشاهير
دراشتي دهامي وجه جذاب على الشاشة الهندية
كتب غوينيث بالترو
سيرة المشاهير
غوينيث بالترو من التمثيل الى كتب عن الطبخ والعلاقات

انجلينا جولي... نجومية منذ الصغر!

الإثنين، 24 أكتوبر 2016
انجلينا جولي

من أشد الممثلات تقديراً هي الممثلة أنجلينا جولي التي تحمل على كهلها عبء الهموم الإنسانية وتحاول أن تخفف منها واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تعرفي معنا الى الممثلة انجلينا جولي عن كثب.

عن حياتها

 

هي انجلينا جولي فويت من مواليد الرابع من يونيو عام 1975 وتنتمي لبرج الجوزاء ومقيمة في الولايات المتحدة هي ممثلة ومنتجة سينمائية أميريكية ذائعة الصيت ووالدها كان ممثلاً ووالدتها عارضة أزياء وممثلة سابقة. انفصل والداها في السنة الأولى من عمرها ونشأت مع شقيقها عند والدتها. ظهرت لأول مرة على الشاشة بعمر الخمس سنوات نمع والدها في أحد أفلامه وكانت تحب في طفولتها تربية الزواحف. بدأت انجلينا جولي التمثيل في سن ال12 حيث التحقت بمعهد ستراسبرغ المسرحي الجدير بالذكر أنها كانت تضع مقوم أسنان ونظارات طبية. في سن الخامسة عشر التحقت بمدرسة بيفرلي هيلز وفي السنة التالية عرض عليها دور فتاة ألمانية في أحد الأفلام وبدأت تتعلم فن التمثيل من والدها. بعد أن خلعت النظارات وتقويم الأسنان عملت كعارضة أزياء محترفة في لندن.

الغيرة تتملك أنجلينا جولي والابتعاد هو الحل!

التمثيل والأفلام والعائلة

 

عام 1998 لعبت دور عارضة أزياء مدمنة تموت من الإيدز وربحت جائزة الغولدن غلوب ونال الفيلم إعجاب النقاد وعام 1999 تزوجت من الموسيقار بيلي بوب ثورتون. عام 2001 كرست جزءًا من وقتها لدعم الشعوب التي أهلكتها الحروي وقامت بعدة تبرعات للشعوب الفقيرة وعينت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة وسافررت الى العديد من الدول. تبنت انجلينا جولي طفلاً كمبوديا اسم مادوكس وجسدت دور الشخصية لارا كروفت التي حازت على إعجاب كبير. تطلقت من زوجها عام 2002 وبدأت مسيرة أفلامها الناجحة كMr and Mrs Smith مع الممثل براد بيت حث انسجما ودخلت في علاقة عاطفية معه. أنجبت من بيت توأماً وهما بنت وصبي ونالت عدة جوائز عن أفلامها. تبنت انجلينا جولي عدة أطفال من مادوكس الى زهرا وباكس ولديها ابنة بيولوجية تدعى شيلو.