انجلينا جولي
سيرة المشاهير
انجلينا جولي... نجومية منذ الصغر!
مسلسل حرب القلوب
سينما ومسلسلات
ما هي قصة مسلسل حرب القلوب؟

غوينيث بالترو من التمثيل الى كتب عن الطبخ والعلاقات

الإثنين، 24 أكتوبر 2016
كتب غوينيث بالترو

أرادت الممثلة غوينيث بالترو أن تظهر الجانب الآخر من شخصيتها وهو جانب الشخص الذي يريد مساعدة الآخرين وأبرزت ذلك من خلال تأليفها لثلاثة كتب حول الطبخ وكتاب حول العلاقات واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك عن كثب الى كتب غوينيث بالترو.

بعض نجمات هوليوود لا يحتجن المكياج لإبراز جمالهن!

عن حياتها

 

غوينيث بالترو هي ممثلة ومغنية أميركية من مواليد 27 سبتمبر من العام 1972. حازت بالترو على جائزة الأوسكار عام 1998 كأفضل ممثلة عن فيلم Shakespeare in Love كما حصلت عن نفس الدور على جائزة الغولدن غلوب عام 1999 كأفضل ممثلة في فيلم كوميدي او موسيقي. أما عام 2006 فقد حصلت على جائزة افضل ممثلة عند فيلم Proof.

لن تصدقي كم تبلغ أوزان نجمات هوليوود!

عن كتبها

 

في رصيد غوينيث بالترو عدة كتب عن الطبخ وتعليم الوصفات لتطبيقها بشكل سهل وناجح ومن كتبها نذكر It's all Good عام 2013، وNotes From My Kitchen، عام 2011، وMy Father's Daughter: Delicious, Easy Recipes Celebrating Family عام 2011. أصدرت غوينيث بالترو كتب الطبخ للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية هي التي تتميز بدورها بلياقة بدنية عالية. بعد فشل علاقتها الزوجية وبعد الطلاق الذي حازت عليه بعد 10 سنوات من الزواج قررت الممثلة غوينيث بالترو إصدار كتاب حول العلاقات تحت إسم Conscious Uncoupling وأما الهدف الأساسي برأيها هو عمل الكتاب على تغيير طرق تعامل النساء مع إنهاء العلاقات العاطفية وهي أرادت أن تظهر من خلال هذا الكتاب رؤية متجددة من الناس نحو الطلاق ونحو كيفية التعامل معه كما وصرحت بأنها تعتقد أنها سستصبح خبيرة في شؤون الطلاق وكيفية التعامل مع تلك الفترة وتخطيها بشكل أفضل.