كتب غوينيث بالترو
سيرة المشاهير
غوينيث بالترو من التمثيل الى كتب عن الطبخ والعلاقات
بالفيديو لماذا إنهارت بلقيس فتحي في أوبرا مصر!!
يوميات المشاهير
بالفيديو لماذا إنهارت بلقيس فتحي في أوبرا مصر!!

ما هي قصة مسلسل حرب القلوب؟

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
مسلسل حرب القلوب

نال مسلسل حرب القلوب الذي عرض على الشاشات العربية النجاح الكبير على المستوى العالم العربي، وتمكن المسلسل من ان يدخل الى كل بيت بفضل السلاسة المستخدمة في حبك القصة، والمشاكل الاجتماعية التي عالجها وهي مشاكل يواجهها كل شخص في حياته اليومية. موقع أنوثة يعرض لك في هذا المقال قصة مسلسل حرب القلوب ويعرفك على ابرز شخصياته وابطاله وطاقم عمله التقني.

10 نساء هن الاكثر شهرة في الكويت اليوم!

حرب القلوب

هو مسلسل كويتي من النوع الاجتماعي الدرامي الرومانسي، كتبة قصته المؤلفة ايمان سلطان، وقامت بإخراجه المخرجة نهلة الفهد. أما الغنتاج والتوزيع فكانا من قبل تلفزيون الوطن عام 2015. تألف المسلسل من 30 حلقة، بلغت مدة كل منها 45 دقيقة، وشارك في بطولة هذا المسلس مجموعة كبيرة من الفنانين العرب، ونذكر أبرزهم: بثينة الرئيسي وإلهام الفضالة وخالد أمين وهنادي الكندري ويعقوب عبدالله ولطيفة المجرن ومحمد جابر.

قصة مسلسل حرب القلوب

تدور احداث المسلسل الكويتي حرب القلوب حول الخيانة بشكل عام، ويتطرق الى التأثير الذي تتركه الخيانة على كل شخص، وكيف يمكن أن يتصرف كل فرد منا تجاه هذا الموقف الذي قد يتعرض له. ويعرض المسلسل حالات مختلفة من الخيانة يمكن أن يتعرض لها المرء في حياته اليومية، على اختلاف انواعها، كخيانة الاصدقاء والاحباء والاشقاء. كما يتطرق المسلسل الى تأثير الخيانة على المجتمع بشكل عام وعلى الاسرة بشكل خاص.

يعرض حرب القلوب قصة شابة عادية، تؤدي دورها النجمة بثينة الرئيسي، تتعرض للخيانة من قبل احد المقربين اليها، حيث تسعى الى الانتقام منه بطريقة ايجابية بالنسبة اليها، حيث تسعى الى تطوير نفسها وتصبح خبيرة من مجال التجميل والازياء، وتشتهر في هذا المجال وتنال اعجاب الكثيرين.

كوني أنت الحكم واختاري أجمل إعلامية كويتية

ويعرض من ناحية أخرى قصة شابة تؤدي دورها الممثلة الهام الفضالة، تتعرض للخيانة ايضاً، ولكنه تتحول بشكل سلبي الى امرأة شريرة تسعى الى الانتقام من الجميع وتبدأ بافتعال المشاكل اينما كان، سواء في المجتمع أو في الحياة الفردية لكل من يحيط بها، كنوع من الانتقام للخيانة التي تعرضت لها.