زوجة عبدالله بوشهري
يوميات المشاهير
من هي زوجة عبدالله بوشهري؟
مسلسل ومن الحب ما قتل
سينما ومسلسلات
لعشاق بوليوود أحداث مشوقة في مسلسل "ومن الحب ما قتل"

طفاش 3... مسلسل كوميدي يعرض قضايا اجتماعية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016
طفاش3

طفاش 3 مسلسل كوميدي بحريني لاقى النجاح الكبير عند عرضه في فترة رمضان، وهو من المسلسلات الرائعة التي تابعها الجمهور العربي بمثرة. اليك في هذا المقال منانوثة، المعلومات التي تحتاجين الى معرفتها حول طاقم العمل الخاص بالمسلسل والاحداث التي تدور حولها القصة.

في الداخل... مسلسل بوليسي حماسي

الناحية التقنية لمسلسل طفاش 3

طفاش 3... مسلسل كوميدي بحيريني من تأليف الكاتب احمد الكوهجي، واخراج المخرج يوسف الكوهجي، ومن انتاج مركز حوار لإنتاج الفني. عرض هذا المسلسل في فترة رمضان، وهو يتألف من 30 حلقة، مدة كل منها حوالى 45 دقيقة.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول قصة صبي حالم يدعى طفاش، يعيش في فترة الاربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، وهو يحلم بالحصول على وظيفة محترمة تمكنه من الارتباط ابنة الجيران في الحي. ويعرض المسلسل الأحداث والمشاكل الصعبة التي تواجه هذا الشاب بطريقة كوميدية مرحة محببة الى قلب المشاهد.

ويتطرق المسلسل ايضاً الى هذه المشاكل على انها الصعوبات الحياتية التي يمكن أن تواجه اي فرد من افراد المجتمع وتحول دون تمكنه من الوصول الى احلامه، وفي كل مرة يسعى طفاش لتخطي هذه الصعوبات، تنقلب الأمور رأساً على عقب، وتتحول الى ازمة وكارثة تنتهي به في مكان لا يطمح اليه.

مسلسل أثير الحب... حين تنقلب الصداقة الى شر محتوم!

 

وكل حلقة من المسلسل هي عبارة عن تجربة جديدة يخوضها طفاش لامتهان مهنة جديدة، الا أنها تجربته تبوء بالفشل فلا يتمكن من تحقيق اي شيء، وبالتالي لا يتمكن من الارتباط بالفتاة التي يحب قبل أن يتمكن من تأمين مهنة يؤمن لقمة عيشه منها.

هذا المسلسل يعرض المشاكل الاجتماعية التي يواجهها عدد كبير من ابناء البحرين وحتى ابناء العالم العربي بشكل عام، ولكنه يقدمها بقالب من الطرافة والمرح.