هدى حسين
سيرة المشاهير
هدى حسين من مسرح الاطفال الى اهم الاعمال الدرامية
طفاش3
سينما ومسلسلات
طفاش 3... مسلسل كوميدي يعرض قضايا اجتماعية

من هي زوجة عبدالله بوشهري؟

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016
زوجة عبدالله بوشهري

الحياة العاطفية والشخصية للنجوم والمشاهير تعتبر من الامور المهمة بالنسبة الى المعجبين والمتابعين لهم، سواء أكان زواجاً أو انفصالاً او خلافات عائلية وغيرها. كل هذه الامور تثير اهتمام الرأي العام. ولمن يحبون الفنان عبدالله بوشهري، نعرض لكم اليوم معلومات مهمة حول علاقته بزوجته. فتعرفوا معنا على زوجة عبدالله بوشهري.

منافسة بين الفنانين وزوجاتهم على النجومية!

من هو عبدالله بوشهري؟

عبدالله بوشهري، واسمه الحقيقي عبد الله محمد علي عبد الله بوشهري، ممثل إيراني مقيم في الكويت، ولد في 27 كانون الثاني من العام 1985، وقد بدأ مسيرته المهنية في عالم الفن والتمثيل بشكل خاص في العام 2004، وتمكن من تحقيق الشهرة الكبيرة على الصعيد العربي بفضل أدائه المميز في الادوار التي اسندت اليه في العديد من الاعمال.

زوجة عبدالله بوشهري

في العام 2015، كان الموعد المنتظر لارتباط الفنان الشهير عبدالله بوشهري بزوجته التي فضلت الحفاظ على الخصوصية في هذا المجال وعدم نشر الصور لها، في اي من المناسبات التي يشارك فيها عبدالله، وحتى انها طلبت عدم نشر صور حفل زفافهما في الوسائل الاعلامية.

فزوجة الممثل الشهير بعيدة كل البعد عن المجال الفني، وهي من طلبت منه البقاء بعيدة عن الاضواء وعدسات الكاميرات الكثيرة، فما كان منه الا أن قبل طلبها واحترم قرارها الرافض لهذه الامور.

وأكد الفنان ان زواجه لم يؤثر على عمله بالمطلق، بل على العكس فقد حقق له عدداً اكبر من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الامر دليل على محبة الناس له حتى بعد ارتباطه.

بالصور... تعرفي إلى زوجات نجوم مصر

واشار في الكثير من المقابلات التي اجريت معه عقب زواجه، إلى أن زوجته تتفهم طبيعة عمله وهي لا تشعر بالغيرة من المعجبات الكثيرات اللواتي يحطن به، بل على العكس فهي توفر له الدعم الكامل في المجال المهني.

وقد كشف عن أنه يشارك زوجته في الكثير من الامور المرتبطة في العمل، حتى أنه يعرض عليها النصوص المطروحة عليها، والادوار التي تقدم له، ويستشيرها في بعض الامور لأخذ رأيها في هذا الموضوع.