بالفيديو لماذا إنهارت بلقيس فتحي في أوبرا مصر!!
يوميات المشاهير
بالفيديو لماذا إنهارت بلقيس فتحي في أوبرا مصر!!
زوجة عبدالله بوشهري
يوميات المشاهير
من هي زوجة عبدالله بوشهري؟

هدى حسين من مسرح الاطفال الى اهم الاعمال الدرامية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016
هدى حسين

من هي الفنانة هدى حسين؟ هذه الممثلة التي أخذت على عاتقها مسرح الأطفال في الكويت سنعرفك اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

غادة ابراهيم... نجمة مصرية أشعت على الفن العربي

عن حياتها

 

هدى حسين هي فنانة عراقية من مواليد 20 أغسطس من العام 1966 في الكويت ودرست الأدب الإنكليزي في جامعة الكويت ولكن بسبب الغزو العراقي لم تكمل دراستها فتركت الجامعة عام 1990 وعادت اليها مرة أخرى عام 2000 ومن ثم انضمت الى الجامعة لإنهاؤ الدراسة وتخرجت عام 2010.

عن عائلتها

 

عائلة هدى حسين هي عائلة فنية بامتياز فشقيقتها سعاد هي ممثلة ومذيعة أخبار في إذاعة الكويت وشقيقتها نجاة هي كاتبة ومخرجة كما أن شقيقتها ايتسام عملت أيضاً في التمثيل والإخراج كمساعدة مخرج وسحر ممثلة ومذيعة في إذاعة وتلفزيون قطر وشقيقها عبد الكريم هو كاتب مسرحي وتزوجت من الممثل الكويتي الشاب عبد العزيز القطان إلا أنهما انفصلا. بداية هدى حسين كانت في إذاعة الكويت ومن ثم شاركت في عمل وكانت في الرابعة من العمر في عمل فني بعنوان نوادر جحا كما شاركت في أعمال أخرى مع الإعلامية ماما أنيسة في بعض برامج الأطفال.

مسرح الأطفال

 

اشتهرت هدى حسين في مسرح الأطفال وكان لها دور كبير فيه بالكويت وشاركت أيضاً وهي صغيرة ضمن فريق الراقصات من الأطفال في مسرحية السندباد البحري والتي كانت أول مسرحية أطفال في الكويت.

بالفيديو... نجمات عربيات بدون مكياج

الدراما

 

الى جانب أدوارها الكبيرة في المسرح وشهرتها في مسرح الأطفال شاركت هدى حسين في كم كبير جداً من الأعمال الدارمية ومنها مسلسل حبابة والى أبي وأمي وأبلة منيرة وأحلام صغيرة ومبارك والعائلة ومن يقتل الأحلام وسارة...