اسرار رشاقة ميريام فارس
يوميات المشاهير
حافظي على رشاقتك على طريقة ميريام فارس
نداء شرارة
يوميات المشاهير
نداء شرارة وحقيقة تخليها عن حجابها

إكتشفي أخطاء النجمات في الموضة!

الأربعاء، 10 أغسطس 2016
الاخطاء الشائعة التي تقع فيها النجمات العربيات في الموضة

في بعض الاحيان، تتعرض النجمات للكثير من الانتقاد نتيجة عدم قدرتهن على التنسيق الصحيح للملابس وعدم اختيار الازياء المناسبة لهن. وفي الموضوع هذا اليوم، نطلعك على ابرز الاخطاء الشائعة التي تقع فيها النجمات العربيات في الموضة.

 

استوحي اطلالتك الجريئة من صور النجمات بالازياء الجلدية

 

اولاً، الخطأ الاول الذي تقع به النجمات في الموضة هو غياب الاناقة عن الازياء التي اخترنها وهذا ما يشير الى ذوق غير انيق  في تنسيق الملابس الملائمة للمختلف المناسبات.

 

 

ثانياً، من الاخطاء الشائعة التي تقع بها النجمات في عالم الموضة نذكر المبالغة في اختيار الالوان الغريبة او البراقة ما يجعلهن في بعض الاحيان يبدين غير انيقات وغير ملفتات، بل على العكس يتعرضن للكثير من الانتقاد في هذه الحالة.

 

 

ثالثاً، خطأ آخر تقع به النجمات في عالم الموضة وهو سوء اختيار الملابس المناسبة لسنهن، ففي حين يقمن باجراء عمليات التجميل ليبدين اصغر، الا ان الازياء لا يمكن ان تتماشى مع هذه الحالة، فيبدين كمراهقات وهذا الامر يضعف في اطلالاتهن المتميزة.

 

 

رابعاً، كذلك تقع النجمات العربيات في خطأ آخر على صعيد الموضة وهو اعتماد الاطلالات الغريبة والملابس التي تتضمن اكسسوارات غير انيقة ومتناسقة كالريش والحديد وغيرها.. وهذا الامر يقلل من جمال النجمة ويجعلها معرضة للانتقاد المستمر.

 

 

اي لوكات اعتمدت النجمات العربيات خلال شهر يوليو؟

 

خامساً، الخطأ الآخر الذي تقع به النجمات العربيات على صعيد اختيار الملابس المناسبة لاطلالتهن، يكمن في المبالغة في اختيار الملابس الفاضحة والكاشفة، الامر الذي لا يلقى ترحيبا من الجمهور المتابع لهن.