غيرة انجلينا جولي من ماريون كوتيار
يوميات المشاهير
الغيرة تتملك أنجلينا جولي والابتعاد هو الحل!
الاخطاء الشائعة التي تقع فيها النجمات العربيات في الموضة
يوميات المشاهير
إكتشفي أخطاء النجمات في الموضة!

حافظي على رشاقتك على طريقة ميريام فارس

الأربعاء، 10 أغسطس 2016
اسرار رشاقة ميريام فارس

تتفاجئين بقدرة النجمات على التمتع باستمرار بقوام رشيق ولياقة بدنية عالية، وتتساءلين عن النظام الغذائي الذي يتبعنه للحصول على هذه النتيجة. تعرفي معنا اليوم على اسرار رشاقة ميريام فارس وكيفية حفاظها على لياقتها البدنية المذهلة.

 

اجمل اطلالات ميريام فارس بعد الولادة

 

كيف حافظت ميريام فارس على رشاقتها؟

 

تركز النجمة الشابة في اتباع نظام غذائي كامل متكامل يوفر لها مختلف انواع الفيتامينات التي تحتاجها، ويؤمن لها الغذاء الضروري اليومي لجسمها.

في البداية، تركز كثيرا على الطعام المعد في المنزل، وتتفادى تناول الاطعمة سريعة التحضير من الاسواق او المطاعم الا عند الضرورة. وتفضل تناول الارز المطهي على البخار.

اما غذاؤها فهو يتألف من كل المكونات الصحية التي توفر الغذاء السليم للجسم، فهي تتناول السلطات المصنوعة من الخضار الطازجة، واكثر الانواع التي تتناولها هي الاطعمة اليابانية التي تعتبرها صحية جدا.

النجمة فارس من مشجعي الاطعمة المشوية على اختلاف انواعها، لذا فانها تكثر من اعداد الوجبات المكونة من اللحوم المشوية الخالية من الدهون، الى جانب السمك والدجاج المشويين، بالاضافة الى الخضار المشوية الشهية.

 

اكتشفي اجمل فساتين ميريام فارس الطويله عبر موقع انوثة

 

اما ما تمتنع عن تناوله فهي النشويات والاطعمة الغنية بالزيوت، في حين تكثر من اكل الفواكه الطازجة بشكل يومي، حرصا منها على تفادي تناول الحلويات الا بكميات قليلة جدا.