طفاش3
سينما ومسلسلات
طفاش 3... مسلسل كوميدي يعرض قضايا اجتماعية
رجاء الجداوي
سيرة المشاهير
رجاء الجداوي... تاريخ فني طويل حافل بالنجاحات

لعشاق بوليوود أحداث مشوقة في مسلسل "ومن الحب ما قتل"

الخميس، 27 أكتوبر 2016
مسلسل ومن الحب ما قتل

بالطبع سمعنا بمقولة ومن الحب ما قتل واليوم ماذا لو حدثناكم عنها في هذا المقال من موقع أنوثة حول مسلسل ومن الحب ما قتل، هذا المسلسل الذي يجمع باقة من الممثلين الهنديين فإن كنت من محبات هذا النوع من المسلسلات ما عليك سوى متابعة أحداثه المشوقة التي تقسم الى جزئين.

 

قصة المسلسل

 

مسلسل ومن الحب ما قتل يحمل صراعاً بين القلوب العاشقة والصراع يدور بين راجيني وسوارا بشكل علني على الشاب لاكشي وذلك بعدما كانت راجيني قد حاولت قتل سوارا ليلة زفافها الى لاكشي على أمل أن تصبح الطرق خالية أمامها الى قلبه ولكن القدر يقف الى جانب سوارا وتنجو من الموت بعدما دفعتها راجيني في النهر في نهاية الجزء الأول من المسلسل، لتبدأ لاحقاً الحرب العلنية بينهما في الجزء الثاني.

مسلسل درامي

 

مسلسل ومن الحب ما قتل ينتمي الى الأعمال الدرامية الاجتماعية الرومنسية ويكشف عن كيفية تسبب الحب في إسعاد البشر وكيف يمكن أن يكون هو نفسه سبباً في دمار العائلات وتحويل الأصدقاء لأعداء. هذه القصة تدور حول فتاتين الأولى تدعى سوارا والثانية راجيني وهما أختين غير شقيقتين يعيشان معاً في سلام وتسير حياة الأختين بشكل هادئ الى حين ظهور الشاب لاكش في حياتهما فتنقلب رأساً على عقب ويبدأ الصراع بينهما على قلب.

الإثارة في الأحداث

 

تزداد الأحداث إثارة عندما يبدأ الصراع بين الأختين سوارا وراجيني على الشاب لاكش وتصل المؤامرات بينهما الى تآمر راجيني على سوارا يوم زفافها وتحاول قتلها.

في الداخل... مسلسل بوليسي حماسي

الممثلون

 

البطولة للفنانة هيلي شاه والفنان فارون كابور والفنانة تيجباش براكاش والفنان ناميش تانيجا وروب دورجال.