بالصور أول ظهور لايمي سمير غانم بعد الزواج
يوميات المشاهير
بالصور أول ظهور لايمي سمير غانم بعد الزواج
ثروة بيونسيه وجاي زي
يوميات المشاهير
لن تتصوري كم تبلغ ثروة بيونسيه وجاي زي!

هل تتابعين مسلسل "بنات الشمس"؟

السبت، 14 يناير 2017
مسلسل بنات الشمس

مسلسل بنات الشمس، مسلسل تركي درامي شبابي انتج في العام 2015 وقد تم عرضه للمرة الأولى في العام 2016 ونال اعجاب العديد من المشاهديم ومحبي هذا النوع من المسلسلات على الرغم من ان حلقاته لا تتعدى الـ39 حلقة. فما هي قصة المسلسل ومن هم ابطاله؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

فضة قلبها أبيض… مسلسل يجمع بين الطمع والمحبة

 

مسلسل بنات الشمس

 

قبل الحديث عن قصة المسلسل تجدر الاشارة الى ان القصة هي من تأليف الكاتبة التركية دينيز دارجي، وجينك بوغاتور، وإخراج: صدر الله جيلان. أما أبطال المسلسل فهم إمره كيناي، إفريم ألاسيا، هاندة إرتشل، تولجا صاريطاش، بورجو أوزبيرك، بيرك أطان، ميراي أكاي، فوندا إلهان، ميلتم جولينتش، تيومان كومبراجي باشي، ثريا جوزال، إيريم هيلفاجي أوغلو، صرب جان كور أوغلو.

 

وتدور احداث المسلسل عن شمس وهي امرأة اربعينية تعمل مـُعلمة، تركها زوجها مع فتياتها الثلاث ورحل منذ زمن، ما دفعها الى العمل والكد كثيراً من أجل تربية الثلاث فتيات المراهقات والعمل على متابعتهن بمختلف مشاكلهن وطباعهن.

 

تظن شمس ان الحظ ابتسم لها عند زواجها من فاروق الرجل الثري الذي أحبها بصدق ورغب في الزواج منها، لكنها لم تكن تعلم أن ثمة أشياء مخيفة في الحياة قد تأتي بفعل الأشخاص الذين يشيء مظهرهم بأنهم صادقين، وثمة صدف خطط لها بعناية منذ سنوات طويلة. فاروق رجل تبدو هيئته كرجل صالح يحب زوجته وبناتها الثلاث، ولكن ثمة أسرار مخيفة تنكشف واحدة تلو الأخرى في أسرة فاروق التي اعتقدت شمس أنها مثالية.

البازار... مسلسل تركي يحكي قصة حب مشوقة

 

هذا المسلسل المؤلف من 39 حلقة يحمل في طياته الكثير من الاثارة والتشويق لا سيما وان الحبكة مكتوبة بطريقة رائعة، ما تدفع المتابع الى التشوق كثيراً لمتابعته حتى النهاية لكي يعرف كيف تسؤول الأمور وهل ستكون النهاية سعيدة لهذه العائلة التي عانت الأمرين؟