خطيب ميريام سعيد يكشف السبب الحقيقي لإلغاء الزفاف! اكتشفي ما هو
يوميات المشاهير
خطيب ميريام سعيد يكشف السبب الحقيقي لإلغاء الزفاف! اكت...
مهرجان موازين في مايو 2017
سينما ومسلسلات
ما الذي يحمله مهرجان موازين من جديد لهذا العام؟

هل تتابعين الدراما التركية "على مرّ الزمان"؟ اليك كل التفاصيل عنها

الجمعة، 07 أبريل 2017
مسلسل على مر الزمان

إن كنت تحبين متابعة الأعمال الدرامية التركية نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أحداث مسلسل على مر الزمان الذي يحمل قصة محزنة تحمل أحاديث حزينة وعائلات متفككة وحب مؤذ...تابعي أحداث هذا المسلسل اليوم معنا مطلعة على قصته الغريبة. 

 إكتشفي قصة مسلسل رمانة لرمضان 2017

أبطال مسلسل على مر الزمان

 

مسلسل على مر الزمان هو مسلسل تلفزيوني باللغة التركية وهو مسلسل درامي من إنتاج العام 2010 وأما بطولته فهي لأركان بتككيا وعائشة بنجول من تأليف كوركن إرماك وهو من إخراج زينب جوناي وأما الموسيقى التصويرية فيه فهي للملحن إركن كوراي. 

هذه المسلسلات تمّ الإفصاح عنها لرمضان 2017!

قصة المسلسل

 

تدو أحداث المسلسل في عام 1967 في وقت الإضطرابات السياسية في تركيا ووقوع العديد من الأحداث التي أثرت بها. يعمل أكارسو كقبطان على سفينة وهو كثير السفر لفترات طويلة بعيداً عن زوجته وأولاده وهناك في الغربة يتعرف الى سيدة تدعى كارولين ويقع في حبها وتحاول السيطرة عليه وتطلب منه أن يتخلى عن زوجته من أجلها وهنا يبدأ الصراع الداخلي بين حبه لزوجته وأولاده وحبه لكارولين.

يطلّق القبطان زوجته المدعوة جميلة ويقطع النفقة عن أولاده فتتجه هي للعمل كخادمة في المنازل من أجل أن تقيت عائلتها وبعد ذلك تتعرف بدورها الى صياد يرغب بالزواج منها وبعد أن وافقت حددا يوم الزفاف ليظهر زوجها السابق ويطلق النار عليه وأراد أيضاً أن يقتلها ولكن والدة العري تطلق النار عليه ولكنه لا يموت. تدور الأحداث ويساهم علي في مساعدة جميلة في استرداد كل ما كانت تملكه ويجمع أسرته ويقدم اعتذاره منها ومن ثم يعود هائماً في البحر ولا يعلم أحد عنه شيئاً.