دنيا بطمة غاضبة من زوجها
يوميات المشاهير
بالصورة دنيا بطمة غاضبة من زوجها بعد نشر صورة لها في ا...
معلومات مميّزة عن النجم تامر حسني تكتشفينها معنا!
سيرة المشاهير
معلومات مميّزة عن النجم تامر حسني تكتشفينها معنا!

هل يتغلب الحب على العقل في مسلسل وجوه الحب؟!

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017
مسلسل وجوه الحب

لقد أخذ المسلسل الهندي الدرامي "وجوه الحب" ضجة إعلامية كبيرة بفضل قصته المثيرة التي تتوجه إلى الرجل والأم والحبيبة في نفس الوقت، مع جو من التضحيات والألم. لتعرفي المزيد عن هذا المسلسل الذي يعرض على قناة الام بي سي، تابعي الموضوع من أنوثة.

لماذا شن هذا الهجوم الكبير على مسلسل "ليالي الحلمية"

ما هي قصة وجوه الحب؟

تطرح الدراما الإجتماعية الهندية "وجوه الحب" قضية معقّدة، تشمل القرارات التي يجب اتخاذها أحياناً للمفاضلة بين رغبة العقل وحكمة القلب.

يحكي المسلسل قصة رجل أعمال ناجح يدعى ديف يعيش مع شقيقاته الثلاث وأمه بعد أن توفي والدهم في سن مبكر. فقامت الوالدة بالتضحية والتفاني من أجل إسعاد أطفالها وتحقيق أحلامهم وتربيتهم تربية صالحة.

وبفضل وضع الأم الصحي، يتعاقد ديف مع اختصاصية التغذية "سوناكشي" لتهتم بصحة والدته، ولكن يشاء القدر أن يقع في حبها، إلا أن والدته رفضت هذه العلاقة نتيجة الفرق الاجتماعي بينهما.  فعملا سوياً على التصدي للعادات والتقاليد ليبرهنا أن الحب لا يفرق بين الفقير والغني.

فهل يختار الشاب أمه التي ضحت من أجله وعملت جاهدة لتربيته، أم حبيبته التي وقع في غرامها من النظرة الأولى والذي خطط معها لمستقبل مشرق؟

أبطال مسلسل "وجوه الحب"

- ايريكا فيرنانديز عرفت بـ"سوناكشي" في المسلسل. هي ممثلة هندية ولدت في مدينة مومباي، درست التجارة والتحقت أثناء الدراسة بدار أزياء لتعمل عارضة. بدأت بالعمل السينمائي منذ العام 2011 من خلال العديد من الأفلام، وشاركت في دور بطولي واحد في مسلسل "وجوه الحب" الذي بدأ في العام 2016.

- شهير شيخ اي "ديف" بطل المسلسل. ولد الممثل الهندي في إقليم جامو وكشمير ودرس القانون. لكنه قرر ترك مهنته الحقيقة بسبب حبه للفن حيث كانت بداياته الأولى في العام 2008. حصل شيخ على العديد من الجوائز بسبب أدواره الناجحة في المسلسلات.

- سوبريا بيلجنكار التي لعبت دور "أم ديف" في المسلسل. هي ممثلة تلفزيونية ولدت في ولاية ماهاراشترا غرب الهند. بدأت حياتها الفنية كممثلة في العام 1984 من خلال قيامها بفيلم، ثم انتقلت إلى الدراما في العام 1991.