مسلسل وجوه الحب
سينما ومسلسلات
هل يتغلب الحب على العقل في مسلسل وجوه الحب؟!
صورة جميلة لبنات نانسي عجرم في هالووين
اخبار المشاهير
صورة جميلة لبنات نانسي عجرم في هالووين

معلومات مميّزة عن النجم تامر حسني تكتشفينها معنا!

الإثنين، 30 أكتوبر 2017
معلومات مميّزة عن النجم تامر حسني تكتشفينها معنا!

لقد ضجّ بشكل كبير آخر عمل للفنان المصري تامر حسني على مواقع التواصل الإجتماعي حين أطل بفيديو كليب "الله شاهد" مع أطفال ذا فويس كيدز بموسمه الأول. لتتعرفي على هذا الفنان المشهور بشكل أكبر، تابعي الموضوع الكامل من أنوثة.

هل صحيح أن الخلاف احتدم بين تامر حسني وزوجته بسمة

مسيرة الفنان تامر حسني

- هو مغنٍّ وملحنٍ وممثل ومنتج مصري. ولد سنة 1977 من أب مصري وأم سورية. بدأ مسيرته الفنية منذ العام 2002 حين أطلق ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب.

- أطلق تامر حسني أول ألبوم منفرد له في العام 2004 بعنوان "حب"، واستطاع بفضله أن يحصد نجاحاً وشهرة كبيرة في مصر وفي العالم العربي ككل.

- في العام 2006 أطلق ثاني ألبوم له باسم "عينيا بتحبك" من إنتاج شركة فري ميوزك ليحقق مبيعات عالية.

- ومن العام 2007 حتى العام 2016، ضجت حياته الفنية بعدد كبير من الألبومات والأعمال الفنية الرائعة، مثل "يابنت الايه"، "الجنة في بيوتنا"، "مش عارف اتغير"، "قرب كمان" و"اللي جاي أحلى". حتى وأنه مثل في العديد من الأفلام المصرية ومن أشهرها فيلم "عمر وسلمى" بأجزائه المتعددة وفيلم "كابتن هيما".

- في العام 2017 قام تامر بعمل بصمة اسمنتية غير رسمية في المسرح الصيني في هوليود، حيث تم عرض فيلمه "تصبح على خير" في قاعة المصرح الصيني ليصبح تامر أول فنان مصري وعربي يضع بصمة اليد والقدم على الطباعة الاسمنتية مع عدد من نجوم العالم.

- حصل تامر على جوائز عالمية وألقاب كثيرة كجائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزيك اوورد عام 2010، جائزة أسطورة القرن كونه فنان شامل وجائزة الأوسكار عن فيلم "حالة حب".

حياته الخاصة

تزوج الفنان تامر حسني من بسمة بوسيل في العام 2012، وهي نجمة ستار أكاديمي الحاصلة على المرتبة الثانية في الموسم السادس. وقد رزقا بطفلتين هما تاليا وأمايا.