درة زروق
سيرة المشاهير
درة زروق... من تونس الى العالمية
علي جابر
سيرة المشاهير
تعرفي معنا على العميد علي جابر

نحافة أنجلينا جولي تثير قلق جمهورها!

الثلاثاء، 02 فبراير 2016
نحافة انجلينا جولي

تتميز النجمة العالمية انجلينا جولي بجمالها الرائع ولكن نحافتها الزائدة بدأت تهدد هذا الجمال، إذ اعتبره العديد من أصحاب الرأي والمتابعين لنشاطات هذه النجمة أمراً مريباً ومبالغ به، حتى اعتقد البعض أن نحافتها تتحول الى مرض. اكتشفي معنا ماذا في خفايا نحافة أنجلينا جولي؟.

 

إكتشفي خفايا زفاف انجلينا جولي وبراد بيت

 

أنجلينا جولي تفاجئ العالم ينحافتها الزائدة

 

 

تفاجئ متابعو أخبار النجمة العالمية أنجلينا جولي بمدى نحافتها، خصوصا حين ظهرت في العرض الخاص للجزء الثالث من الفيلم الكارتوني كونغ فو باندا Kung Fu Panda الذي اقيم في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الاميركية.

وقد ظهرت النجمة بجسم نحيل جداً، حتى ظن البعض أنها تعاني من مرض معين، أو من فقدان الشهية الذي يؤدي الى نحافة مفرطة في الجسم. إلا أن النجمة لا تعاني من أي مرض يذكر، ولكن انشغالها بالأعمال التي تقوم بها، والمسؤوليات التي تتحملها، فرضت عليها نوعاً من الإهمال لجهة نظامها الغذائي. وتنشغل النجمة حالياً، بتصوير فيلمها الجديد "قتلوا أولاً أبي: ابنة من كمبوديا"First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia.

 

النحافة المفرطة مرض بعض النجمات العالميات!

 

وفي حين لفتت بعض الصحف الى اصابة النجمة جولي بمرض فقدان الشهية، ألقت صحف أخرى الضوء على ما قام به زوجها النجم براد بيت لحثها على الاعتناء أكثر بصحتها، وأشارت الى أنه أقدم على تهديدها بالطلاق إن لم تبادر الى الاعتناء بصحتها ونظامها الغذائي السليم والصحي.