بالصور فستان رائع لكات ميدلتون في سباق الأسكوت للخيل
يوميات المشاهير
بالصور فستان رائع لكات ميدلتون في سباق الأسكوت للخيل
احمد الشقيري
سيرة المشاهير
كيف حقق احمد الشقيري كل هذا النجاح الاعلامي؟

لن تصدقي الشبه بين مارا تيجين وانجلينا جولي!

السبت، 18 يونيو 2016
مارا تيجين شبيهة انجلينا جولي

في حين تسعى الكثيرات الى اجراء عمليات تجميل متعددة للتشبه بالنجمات العالميات، يخلق البعض منهن مع الملامح عينها بكل بساطة. وهذا ما حصل مع عارضة الازياء مارا تيجين التي شبهها الكثيرون بالنجمة الهوليوودية أنجلينا جولي. تعرفي مع انوثة على مارا تيجين شبيهة انجلينا جولي.

من هي شبيهة أنجيلينا جولي؟

من هي مارا تيجين؟

مارا تيجين... عارضة أزياء أميركية، تبلغ من العمر 22 عاماً، وقد أثارت اهتمام الصحافة والرأي العام أجمع بسببها شبهها الكبير بالنجمة العالمية أنجلينا جولي.

بدأت مارا تيجين مسيرتها المهنية في مجال عرض الأزياء ميلاني ومايكل كوستيلو، أما شهرتها على هذا الصعيد، فقد برزت بقوة بعد أن ظهرت في إعلان مصور لأحمر الشفاه الذي اطلقته النجمة كايلي جينر، شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. واشتهرت مارا تيجين من خلال هذه الماركة الخاصة بمواد التجميل، حيث باتت تعتبر الوجه الدعائي لها.

وفي وقت حظي هذا الإعلان بمشاهدة تفوق الثمانين ملايين مشاهدة، نالت عارضة الازياء اعجاب كل من شاهده واجمع الجميع على الشبه الكبير مع النجمة الهوليوودية انجلينا جولي.

تعرفي الى اللبنانية شبيهة أنجلينا جولي!

والتشبه الذي يجمعها بالنجمة جولي يرتكز على الشبه بالعيون الكبيرة ذات اللون الازرق المائل الى الاخضر، بالإضافة الى الرموش الطويلة البارزة، بالإضافة الى الشفاه الكبيرة التي تضفي جمالاً إلى اطلالة كل منهما.

وفور انتشار هذا الاعلان، الذي التقط من جهات مختلفة تبرز جمال مارا تيجين الشبيه لجمال جولي، انهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي شبههت مارا بجولي المصغرة.