مارا تيجين شبيهة انجلينا جولي
يوميات المشاهير
لن تصدقي الشبه بين مارا تيجين وانجلينا جولي!
بالصورة بسمة بوسيل تصدم متابعيها بتسريحة غريبة جداً… اكتشفيها الآن
يوميات المشاهير
بالصورة بسمة بوسيل تصدم متابعيها بتسريحة غريبة جداً......

كيف حقق احمد الشقيري كل هذا النجاح الاعلامي؟

السبت، 18 يونيو 2016
احمد الشقيري

أحمد الشقيري... ومن منا لم يسمع بأحمد الشقيري؟ هذا الاعلامي السعودي الشهير ذات الرصيد الاعلامي الكبير في العالم العربي. له العديد من الاعمال الإعلامية التي حققت نجاحات باهرة ونالت استحسان الجمهور في مختلف أقطار العالم العربي. لنتعرف على مسيرته الحياتية في المقال التالي من أنوثة.

نور الغندور... وجه إعلامي وفني عريق

من هو أحمد الشقيري؟

 

أحمد الشقيري، واسمه الحقيقي أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري، من مواليد جدة في السعودية، في 19 تموز من العام 1973. تابع الشقيري دراسته الثانوية في مدارس المنارات في جدة، وبعد الانتهاء من تحصيله الثانوي، انتقل الى الولايات المتحدة الاميركية، حيث تابع دراسته الجامعية وحاز على بكالوريوس إدارة نظم، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا. بعد ان انهى دراسته في الولايات المتحدة الأميركية، عاد الى السعودية وتابع أعماله في المجال التجاري، قبل أن ينتقل الى التقديم التلفزيوني والإعلامي، واشتهر في هذا المجال من خلال اطلاق برنامج خواطر الذي حقق نجاحاً على فترة طويلة من الزمن، بلغت حوالى 10 سنوات.

اكتشفي أسرار جمال الاعلامية انابيلا هلال

آخر أعماله "قمرة"

برنامج قمرة هو البرنامج الجديد للاعلامي السعودي احمد الشقيري، وهو برنامج مسابقات يعرض على شاشة MBC خلال شهر رمضان الكريم. يهدف هذا البرنامج الى اشراك الناس من مختلف الدول العربية وحتى الاجنبية في المسابقات التي يقدمها الفنان للجمهور في حلة جديدة ومتنوعة.

ويعتبر هذا البرنامج منصة إعلامية تتيح للناس التعبير عن آرائهم بحرية كبيرة، ويعبر الجمهور عن رأيه في مواضيع متعددة تهم الشباب في مختلف الدول وعلى مختلف الاصعدة، كما أنه يقدم العديد من الجوائز المالية وكل حلقة تتميز بمشاركات من عدة دول ومن قبل العديدين الراغبين بطرح أفكار جديدة وشيقة تساعد في التطور في المجال الاعلامي كما في المجال الاجتماعي والحياتي.