محمد صلاح يحلق شعره على الزيرو والجمهور بحالة صدمة!
يوميات المشاهير
محمد صلاح يحلق شعره على الزيرو والجمهور بحالة صدمة!
لوحة كيت ميدلتون تثير السخرية والإنتقادات… فكيف ردّت صاحبة اللوحة؟
يوميات المشاهير
لوحة كيت ميدلتون تثير السخرية والإنتقادات... فكيف ردّت...

عائلة عربية تعرض على جان يمان مبلغاً خيالياً مقابل وجبة غداء معه... إليكم السعر!

السبت، 25 مايو 2024
عائلة عربية تعرض على جان يمان مبلغاً خيالياً مقابل وجبة غداء معه… إليكم السعر!

لا شكّ أن الممثل التركي جان يمان يُعتبر من أشهر وأبرز الممثلين في تركيا ويحظى بشعبية واسعة في العالم العربي بالرغم غيابه الطويل عن الدراما التركية، ولكن ما أثار حالة من الجدل هو السعر الخيالي مقابل وجبة غداء مع النجم التركي.

سعر وجبة غداء مع جان يمان

كشفت العديد من وسائل الإعلام التركية عن أنّ الممثل جان يمان الذي يعيش إيطاليا بسبب أعماله الدرامية هناك، تلقى عارضاً باهظاً من قبل عائلة عربية وتحديداً من الإمارات العربية المتحدة، حيث عرضت عليه مبلغ خيالي يصل إلى المليون يورو مقابل تناول وجبة غداء أو عشاء معه وقضاء بعض الوقت معه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الذين إستغربوا من عرض العائلة العربية لبطل مسلسل "الطائر المبكر" بالرغم من ما يعيشه الوطن العربي من أزمات إقتصادية ومالية. وشكّك العديد من الرواد بصحة الخبر لا سيما نظراً لقيمة المبلغ الضخم. ولم يتمّ الكشف عما إذا قبل العرض أم لا وكيف كانت ردّة فعله، بل لا يزال يلتزم الصمت ولم يؤكد الخبر.

مبلغ خيالي... روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع بوراك اوزجفيت!

جان يمان يكشف سرّ إنقاص وزنه

في سياق آخر، كان قد كشف الممثل جان يمان عن سبب خسارته عشر كيلوغرامات من وزنه، وذلك بسبب تصوير الموسم الثاني من مسلسله الإيطالي "أرجواني مثل البحر"، إذ إنّ دوره فيه قد تطلّب منه ذلك، وقال حينها: "هذا ما يفعله الممثلون... إنّهم يتحوّلون بتفان عند الضرورة ويشكلّون أنفسهم من وقتٍ لآخر في الدور الجديد".

نشير إلى أن الممثل جان يمان إشتهر بالعالم العربي وحقق نجاحاً باهراً بعد عرض مسلسل "الطائر المبكر" الذي كان من بطولته إلى جانب الممثلة التركية ديميت اوزديمير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fiction Mediaset (@fiction_mediaset)