اخطاء غسل الشعر
اطلالة ومكياج
بخطوات بسيطة... تجنّبي اخطاء غسل الشعر
صيحات المكياج هذه تخلّي عنها في 2018!
اطلالة ومكياج
صيحات المكياج هذه تخلّي عنها في 2018!

إكتشفي أسرار نقاء بشرة النجمات!

الإثنين، 01 يناير 2018
أسرار نقاء بشرة النجمات

هل تتساءلين عن أسرار نقاء بشرة النجمات وإشراقتها الدائمة؟ لا تفوّتي إذاً هذا المقال حيث سنكشف لك بعض هذه الأسرار وننصحك بإتّباعها للحصول على بشرة جذّابة ومتألقة.

ما هي أسرار نجمات بوليوود للعناية ببشرتهن؟

1- تقشير البشرة

تحرص أغلب النجمات على تقشير بشرتهن بشكل منتظم بإستخدام خلطات وماسكات مختلفة. ونذكر منهنّ الممثلة العالمية جينيفر لورانس التي تعتمد على السكراب لتقشير بشرتها مرّتين أسبوعياً لتخليصها من الشوائب والحفاظ الدائم على نقاوتها.

2- تنظيف البشرة وتطبيق الكريمات المناسبة

تولي معظم النجمات أهميّة خاصّة لتنظيف البشرة مع ضرورة تطبيق الكريم المثالي لها. والنجمة شارون ستون من اللواتي ينظّفن بشرتهن بشكل يوميّ مستخدمة الغسول المناسب، كما تطبّق في الوقت عينه كريماً متجانساً مع نوعيّة بشرتها.

3- التركيز على الطعام الصحي والرياضة

تتقيّد النجمات على غرار الممثلة كاميرون دياز بنظام طعام صحّي وسليم مع الإكثار من شرب الماء لما لذلك من فعاليّة في تخليص الجسم من السموم والتأثير الإيجابي على نقاء البشرة ونضارتها. مع التشديد في هذا السياق على ضرورة ممارسة الرياضة بإنتظام.

هذه هي أسرار صفاء بشرة النجمات!

4- عدم المبالغة بوضع المكياج

تنصح العديد من النجمات كالممثلة إيفا منديز بالإبتعاد قدر الإمكان عن المكياج ومستحضرات التجميل وحصر تطبيقها في المناسبات والأوقات الضروريّة. فللإكثار من المكياج آثار سلبيّة جداً على البشرة ومسامها خصوصاً إذا وضع بشكل يوميّ ولم تتمّ إزالته بطريقة صحيحة.