اطلالات رمضانية مستوحاة من ديما الاسدي - أنوثة
موضة كل يوم
بالصور...اطلالات رمضانية مستوحاة من ديما الاسدي
افكار اطلالات من مدونة الموضة البرازيلية كاميلا كويلو - أنوثة
موضة كل يوم
استوحي من كاميلا كويلو اجمل اطلالات يومية!

أكسسوار الأنف... موضة جديدة وجريئة!

الجمعة، 08 يونيو 2018
موضة اكسسوار الانف - أنوثة

برزت في الآونة الأخيرة موضة عصرية لتجديد إطلالاتك الملفتة من خلال موضة اكسسوار الانف الذي يلقلى رواجاً بارزاً، خصوصاً بعد مشاهدة جرأة النجمة مايا دياب من خلال اختيارها هذه الصيحة الجديدة، أو بعد مواكبة أجمل القطع التي عرضتها أهم الماركات العالمية. فمن خلال الصور، لا بد أن تطلعي مع أنوثة على صيحة اكسسوار الانف الشبابية لتطبيقها على طريقتك الخاصة.


برزت في الآونة الأخيرة موضة عصرية لتجديد إطلالاتك الملفتة وهي تتمثّل باكسسوار الانف الذي يلقى رواجاً كبيراً، خصوصاً بعد مشاهدة جرأة النجمة مايا دياب من خلال اختيارها هذه الصيحة الجديدة، أو بعد مواكبة أجمل القطع التي عرضتها أهم الماركات العالمية. فمن خلال الصور، لا بد أن تطلعي مع أنوثة على صيحة اكسسوار الانف الشبابية لتطبيقها على طريقتك الخاصة.

أحدثت النجمة مايا دياب ضجة كبيرة عند احيائها موضة اكسسوار الانف الفاخرة والجريئة. فاختارت القطعة الذهبية التي توضع في وسط الانف مع الزخرفات المفرغة التي تجعل إطلالتها ملفتة للنظر كما ترين في الصورة.

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Jun 2, 2018 at 7:45am PDT


لإطلالة أكثر حيوية يمكنك اختيار موضة اكسسوار الانف البرونزية التي تأتي بأشكال هندسية، وهي توضع على أسفل الانف لتعطيه مظهراً جريئاً.

 

A post shared by LUANA (@luana_mahfouz) on Mar 22, 2018 at 9:55pm PDT


يمكن أن تجعلي اكسسوار الانف متناغماً مع الاقراط عندما تختارين الموديلات الطويلة منها، فاختاري القطع الذهبية والنافرة على الانف خصوصاً مع الملابس التي تأتي بقصة السترابلس لإبراز هذه الاكسسوارات بشكل مميز.

 

A post shared by LUANA (@luana_mahfouz) on Mar 22, 2018 at 9:52pm PDT


كما لا تترددي باختيار موضة اكسسوار الانف الفضية لأنها رائجة بشكل بارز من خلال تطبيقها في الوسط بأسلوب عريض ومفرّغ ليتناغم مع البشرة الحنطية والمكياج الناعم لتحديد ملامح الوجه بكثير من الانوثة.

 

A post shared by Shirli Matatia (@shirlimatatia) on May 31, 2017 at 11:39pm PDT