قناع الموز للتجاعيد‎
العناية بالبشرة
قناع الموز سيساعدك على التخلّص من التجاعيد... حضّريه م...
قناع المشمش للتبييض
العناية بالبشرة
هل تريدين تبييض بشرتك؟ اكتشفي كيف يمكن للمشمش مساعدتك!

إستخدام لم تفكّري به أبداً لبلسم الشفاه... اكتشفيه الآن!

الإثنين، 25 سبتمبر 2017
بلسم الشفاه للرموش

لطالما إستخدمتِ بلسم الشفاه للتخلّص من الجفاف الذي يصيب شفتيك وإعادة النضارة لهما، لكن هل تعرفين أنّ لهذا البلسم إستخدامات جمالية أخرى؟ منها أنّه يستطيع تعزيز جمال الرموش وتكثيفها! في هذا الموضوع من أنوثة سنكشف لك عن طريقة تحقيق ذلك. 

هذا ما يجب أن تعرفيه قبل اللجوء الى تركيب الرموش الدائمة!

- بلسم الشفاه قبل وضع المسكارا:  يمكنك أولاً إستخدام بلسم الشفاه لوحده على رموشك. فالمواد الطبيعية الموجودة فيه تغذي رموشك وتطولها بشكل سريع. قومي بإزالة المكياج تماماً من عيونك وضعي البلسم على رموشك بدقة. من بعدها، ضعي المسكارا وسوف تلاحظين الفرق على الفور.  

 - بلسم الشفاه وزيت الزيتون: فوائد زيت الزيتون كبيرة لرموش صحية وقوية. ولكن لفعالية أكبر، يمكنك أن تضيفي ملعقة صغيرة منه مع ملعقة كبيرة من بلسم الشفاه. إخلطي المزيج جيداً وضعيه بعبوة واحفظيها في مكان رطب. يومياً عند الصباح أو قبل النوم، قومي بزيادة هذه الخلطة على رموشك التي سوف تساعد على إطالتها وفردها بشكل جميل.

- بلسم الشفاه و الفازلين: يساعد الفازلين على ترطيب رموشك وذلك لأنّه يحتوي على فيتامينات تحفز بصيلات الرموش على النمو. ولكن لتسريع النمو وإطالة شعيرات الرموش، أمزجي الفازلين مع بلسم الشفاه، وستلاحظين الفرق الكبير خلال أقلّ من شعر إذا إستخدمت الخلطة يومياً.