بلسم الشفاه للرموش
اطلالة ومكياج
إستخدام لم تفكّري به أبداً لبلسم الشفاه... اكتشفيه الآ...
موضة الشعر البرغندي لخريف 2017
اطلالة ومكياج
ما رأيك باعتماد موضة الشعر البرغندي هذا الخريف؟

هل تريدين تبييض بشرتك؟ اكتشفي كيف يمكن للمشمش مساعدتك!

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
قناع المشمش للتبييض

هل تبحثين عن علاج طبيعيّ لتبييض الوجه وإستعادة إشراقته؟ موقع أنوثة سيعرّفك إذاً الى قناع المشمش ويكشف لك فوائده وأهميّته بالنسبة للبشرة خصوصاً للتخلّص من التصبغات وتوحيد اللون. فالمشمش ليس فقط من الفواكه اللذيذة بل أنّه غني أيضاً بالعناصر الغذائيّة والفيتامينات المفيدة للصحة، وله فوائد جمالية ايضاً.

اكتشفي سرّ بياض بشرتك ونضارتها!

فوائد ماسك المشمش للبشرة

- يعمل ماسك المشمش بشكل أساسي على تبييض البشرة وجعل لونها أكثر تجانساً، كما يضمن لها إشراقة طبيعيّة وتألّقاً ملحوظاً يدوم على المدى طويل. ويعود ذلك الى غنى المشمش بالفيتامين أ الذي يحفّز إنتاج خلايا البشرة والفيتامين سي الذي يقلّل من انتاج ميلانين البشرة.

- يستخدم هذا القناع لحماية البشرة من الشيخوخة وترهّل الجلد، وذلك لأنّ هذه الفاكهة تحوي عناصر مضادة للأكسدة معروفة بقدرتها على مواجهة علامات التقدّم بالسنّ.

- لهذا الماسك أيضاً دور في ترطيب البشرة و تغذيتها، إضافة إلى حمايتها من علامات الجفاف التي تظهر خصوصاً في فصل الخريف.

- يحمي المشمش من بعض الأمراض الجلديّة كالبثور وحبّ الشباب التي يمكن محاربتها من خلال إعتماد هذا القناع الذي يسهل تحضيره في المنزل، وذلك لأنّه يستطيع إمتصاص الافرازات الدهنية الخاصة بالبشرة واعادة التوازن اليها.


البرتقال... سر جمال بشرتك وتألقها!

طريقة تحضير قناع المشمش

أخلطي 6 حبّات مشمش ناضجة مستعينة بالخلّاط حتّى تحصلي على عجينة ليّنة، أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وقلّبي جيّداً، ثمّ زيدي ملعقة صغيرة من الزبادي وأخلطي المزيج. ضعي الماسك على وجهك لمدة 7 دقائق بعيداً عن منطقة العينين، إغسلي وجهك بعدها بالماء الفاتر وإستمتعي ببشرة أكثر نضارةً وإشراقاً.