تأثير الابراج على الاداء المهني
صفات الابراج
كيف يؤثر برجك على أدائك المهني؟
اجمل الصفات عند الابراج
صفات الابراج
تعرفي على أجمل صفاتك من برجك!

إكتشفي هوايتك المفضلة من خلال برجك

الثلاثاء، 05 يوليو 2016
هوايات مقترحة لكل برج

للأبراج دور خفي ولكن بارز في الحياة الواقعية للافراد، فهي تساعد في تحديد الكثير من الامور الشخصية والخاصة لهم، ومنها الهوايات. تعرفي في هذا المقال من انوثة، على هوايات مقترحة لكل برج، كي تكتشفي هوايتك المفضلة.

 

إكتشفي الكاريزما التي يتمتع بها كل برج

 

برج الحمل

من أبرز الهوايات التي تناسب شخصية برج الحمل التي تحمل النزهات في الطبيعة، ممارسة الرياضة البدنية في اجواء الطبيعة الهادئة أو بالقرب من الشاطئ أو المشي في الممرات الجبلية. الرياضة الخارجية هي هوايته المفضلة.

 

برج الثور

يميل مواليد برج الثور الى الابتكار والابداع بطبعهم الخاص، لذا فإن هوايتهم المفضلة يمكن حصرها ببعض الأعمال اليدوية والأشغال الحرفية التي تحتاج الى ابتكار فني كبير.

 

برج الجوزاء

الهواية الاكثر تفضيلاً لدى مواليد برج الجوزاء هي الرقص، فمواليد هذا البرج يحبون التواصل مع الآخرين، ويستعملون الرقص كتعبير وصلة وصل مع الآخرين.

 

برج السرطان

مواليد برج السرطان اشخاص يحبون المنزل والجلسات الهادئة في البيت، لذا فإن هوايتهم المفضلة لتمضية الوقت والمرح هي الطهي، فهم طهاة مبدعون في المطبخ.

 

برج الأسد

الأعمال اليدوية كالزينة والرسم على الأواني والزخرفة هي من الهوايات الاكثر تفضيلاً لدى مواليد برج الأسد، فهم يحبون الأعمال التي تظهر روحهم الابداعية.

 

برج العذراء

يعشق مواليد برج العذراء الاستماع الى الموسيقى، لذا فإن هوايتهم المفضلة هي العزف على الآلات الموسيقية المختلفة، وفي حال لم يتمكنوا من العزف، فهم بالطبع لن يتوانوا عن الاستماع الى الموسيقى طيلة النهار.

 

برج الميزان

مواليد برج الميزان أشخاص يحبون الادب والشعر، لذا من ابرز هواياتهم المفضلة كتابة الشعر والنثر، ونظم البيوت الشعرية المنمقة والمتقنة. وهذا يعكس احياناً طبعهم الرومانسي.

 

برج العقرب

مواليد برج العقرب يشتهرون بحبهم للمغامرة، لذا فغنهم يجدون ما يثير اهتمامهم من خلال ممارسة الرياضات الخطرة أحياناً كتسلق الجبال والغوص الى اعماق البحار.

 

برج القوس

يعتبر مواليد برج القوس ان تربية الحيوانات الاليفة من ابرز الهوايات المفضلة لديهم، فهمي يحبون عالم الحيوان ويحبون التعرف الى هذا العالم بشكل وثيق اكثر.

 

برج الجدي

الحياكة وشغل الصوف أبرز الهوايات المفضلة لدى مواليد برج الجدي، فهم يحبون التمتع ببعض الاعمال الخاصة لهم التي تبعدهم ولو لبعض الوقت عن الضغوط الحياتية المضنية.

 

برج الدلو

الموسيقى هي الهواية الاحب الى قلب مولود برج الدلو، وعلى الرغم من انه لا يتقنها بشكل جيد إلا أنها تشغل حيزاً كبيراً من وقته، خصوصاً على صعيد المشاركة في الحفلات الموسيقية.

 

هذه هي الأمور التي تزعج كل برج من الابراج!

 

برج الحوت

التصوير والرسم هما الهوايتان الاكثر تفضيلاً بالنسبة الى مواليد برج الحوت، فهم يحبون نقل ما يرونه على طريقتهم الى الآخرين وتوضيح ما يعتقدونه بطريقة ايجابية.