كيف اعرف شخصية زوجي
حياة زوجية
كيف تعرفين شخصيتك زوجك؟ اليك هذه النصائح لتكتشفيها
عادات يومية تجعل الحياة الزوجية افضل
حياة زوجية
عادات يومية لا تكفّي عن القيام بها لحياة زوجية أفضل

إليك معايير جمال المرأة لدى الرجل

الجمعة، 14 أكتوبر 2016
جمال المرأة عند الرجل

تسارع المراة الى البحث عن ابرز النقاط التي يمكن ان تلفت انتباه الرجل على الصعيد الجمالي، وهي تبحث بشكل مستمر عن ابرز المعايير التي يقيم على اساسها الرجل جمال المرأة. لذا اليك اليوم في هذا الموضوع ابرز معايير جمال المراة عند الرجل.

معايير جمال المرأة يحدّدها الرجال!

أولاً، المعيار الاول للجمال الذي يعيره الرجل انتباهاً ويركز عليه هو الجمال الطبيعي الذي تتمتع به المراة، وذلك الجمال البعيد عن التصنع والمبالغة في وضع المكياج أو الخضوع لعمليات التجميل، لذا فغن الجمال الطبيعي للمراة هو الذي يجذب الرجل اليها في المرحلة الأولى.

ثانياً، الشعر الطويل هو احد معايير الجمال الذي يعلق عليها الرجل بالنسبة الى اطلالة المرأة الساحرة، فلم يخطئ المثل القائل أن الشعر هو تاج المراة، فهو فعلاً يدل على الحيوية والنشاط اللذين تتمتع بهما المراة واللذين يلفتان انتباه الرجل في كل آن.

ثالثاً، ايضاً من معايير جمال المراة لدى الرجل نذكر الابتسامة العفوية والضحكة الطبيعية التي تزين وجه المراة في مناسبات مختلفة، فالرجل لا يحب أن يرى المراة العابسة او الغاضبة أو الحزينة، لذا فهو يسعى الى اضحاكها في كل مرة يراها حزينة، فالابتسامة هي اجمل ما يزين وجه المراة.

رابعاً، العيون الكبيرة تعتبر من المعايير الاساسية التي يركز عليها الرجل عند تقييم جمال المراة، فهو يشدد على ان تكون عيون المراة التي امامه كبيرة فهي تلفت انتباهه وتجذبه، كونها تحمل العديد من المشاعر وتكشف الكثير عن شخصية المرأة.

كيف تعرفين إن كنت جميلة؟ إليك الإجابة!

خامساً، كذلك من معايير جمال المراة لدى الرجل نذكر العنق الطويل الذي تتمتع به غالبية النساء، فهو يجذب الانظار اليه ويعتبر من الاساسيات التي تضفي الجاذبية الى اطلالة المرأة بنظر الرجل.