روائح تجذب الزوج
حياة زوجية
لجذب زوجك استعملي هذه الروائح!
كيفية حماية العلاقة الزوجية
حياة زوجية
كيف عليك حماية علاقتك الزوجية؟

كيف تمضين إجازة نهاية الأسبوع مع زوجك؟

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
افكار لقضاء اجازة نهاية الاسبوع مع الزوج

عطلة نهاية الأسبوع تمثل بالنسبة إلى العديد من الأزواج فرصة جديدة لقضاء الوقت المرح والمسلي معاً، لذا نراهم يسعون إلى البحث عن أفكار جديدة لتمضية عطلة نهاية أسبوع لا تنسى. أنوثة تقدم لك بعض الأفكار لمساعدتك على تمضية إجازة نهاية الأسبوع مع زوجك للخروج من الروتين.

لانعاش رومنسية العلاقة الزوجية... عطلة خاصة دون اطفال

أولاً، تجديد شهر العسل

إستغلي نهاية الأسبوع لقضاء شهر عسل جديد ولو قصيراً من خلال حجز جناح خاص لكما في أحد الفنادق المشابه للفندق الذي أمضيتما به شهر عسلكما. وهذا يعيد إليكما الذكريات الجميلة وتخرجان من الروتين اليومي وضغوط العمل.

ثانياً، نزهة في الطبيعة

إن كنتما من محبي الطبيعة، إستغلي الفرصة لتنظيم رحلة تحييم في إحدى الغابات المتاحة لكما، أو توجها إلى إحدى المناطق الريفية وقوما برحلة استكشافية في أرجائها وبالطبع ستستمتعان بهذه التجربة الفريدة.

ثالثاً، رحلة في البحر

البحث عن الراحة والهدوء والسكينة هو بالغالب طلب الزوج، لذا إن كنت ترغبين بتمضية بعض الوقت مع زوجك خلال عطلة نهاية الأسبوع، توجهي إلى الرحلة في البحر، حيث يمكنك استئجار مركب صغير لكما أو يختاً راقياً تمضيان فيه يومين مميزين. بالإضافة إلى ممارسة النشاطات المائية كالغوص وصيد السمك.

أعيدي الحياة الى العلاقة الزوجية الباردة

رابعاً، التوجه إلى منتجع صحي

للتخلص من الضغوط اليومية التي تعيشانها خلال الأسبوع نتيجة العمل المجهد الملقى على أكتافكما، لا بد من التمتع ببعض الراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذا اختاري التوجه إلى منتجع صحي للحصول على التدليك لك ولزوجك، والقيام بالسونا والاستمتاع بالجاكوزي.