زيت الصندل
صحتك
لزيت الصندل فوائد عدة... تعرفي عليها!
خدع للحصول على حواجب ممتلئة
اطلالة ومكياج
إتبعي هذه الطرق لتحصلي على حواجب ممتلئة

احصلي على اطلالة اجمل نساء العالم

الإثنين، 22 أغسطس 2016
عادات جمالية تتبعها اجمل نساء العالم

مما لا شك فيه ان جميع النساء تسعى لأن تكون جميلة ومن اجمل نساء العالم وهذا الأمر يتطلب منهن السعي دوماً الى اللجوء الى العديد من الأمور الطبيعية التي تمنحهن البشرة الجميلة والاطلالة الرائعة. وعلى الرغم من ان هناك الكثير من الخلطات الغريبة الا ان هذه الأمور تعطي النتائج المرجوة. هذه الخلطات لن تعود بعد اليوم بعيدة عن متناول يديك بحيث سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عادات جمالية تتبعها اجمل نساء العالم.

 

فيديو: 10 دول فيها اجمل نساء العالم

 

عادات جمالية تتبعها اجمل نساء العالم

 

هناك الكثير من العادات التجميلية التي تتبعها اجمل نساء العالم ففي حين تلجأ ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية الى غسل وجهها بالمياه الساخنة ثمّ بالمياه الباردة، انطلاقاً من ان هذا الفرق الحراريّ ينظّف البشرة من الأوساخ ويمنحها بشرة نظيفة ومشرقة، تلجأ الممثلة الجميلة إيما ستون الى وضع صودا الخبز على بشرتها لاعادة النضارة والاشراقة له.

أما مارلين مونرو فكانت تستخدم موس الحلاقة في ازالة شعر وجهها، وكشفت عارضة الازياء البريطانية كيت موس أنها تستخدم الثلج لمحاربة التجاعيد، في حين ان المغنية العالمية جنيفير لوبيز وعلى الرغم من تجاوزها الـ40، الا انها تسعى دوماً الى ابعاد بشرتها قدر الامكان عن اشعة الشمس ومن هنا فانها تعتمد بشكل كبير على الكريمات الواقية من اشعة الشمس للمحافظة على نضارة بشرتها.

 

وفي حين تعتبر جينيفر انيستون ان السونا مرة اسبوعياً يحرر الوجه من الأوساخ الموجودة عليه، تسعى النجمة الهوليودية انجلينا جولي الى الابتعاد قدر الامكان عن المواد الكيميائيّة المضرّة للبشرة وتحميها دائماً من أشعّة الشمس من خلال تطبيق الكريم الواقي، في المقابل، تبدأ مونيكا بيلوتشي يومها بحمامٍ بالماء الباردة التي تشدّ بشرتها وتمنعها من الترهّل.