تخطيط حفلة اول عيد ميلاد للولد
جمال و صحة
هكذا تخططين لأول عيد ميلاد لطفلك
الدهون المفيدة
صحتك
الدهون المفيدة... لنظام غذائي متكامل وصحي

ما لا تعرفينه عن استخدامات فرشاة الاسنان الجمالية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015
استخدامات جمالية لفرشاة الاسنان

ارتبط مصطلح فرشاة الاسنان على مدى العصور باستخدامها في العناية بالأسنان وتنظيفها، فهي الاداة الوحيدة الصالحة لهذا الموضوع، الا ان لفرشاة الاسنان وظائف جمالية عدة يجهلها الكثيرون. لذا نقدم لك عبر موقع أنوثة عينة من الاستخدامات الأخرى التي يمكن أن تقومين بها عبر استخدام فرشاة الاسنان لتسهيل الأمور عليك في المستقبل.

طريقتان لتنظيف فرشاة الأسنان منزلياً

- تقشير البشرة: تعتبر فرشاة الاسنان من الأمور التي يمكن استخدامها في عملية تقشير البشرة، لا سيما الشفاه قبل وضع الماكياج عليها، وذلك عبر تحريك الفرشاة على البشرة المرغوب بتقشيرها بلطف حتى لا تتأذى البشرة، وينضح اخصائيو التجميل بالاستعانة بخلطات طبيعية عند استعمال فرشاة الاسنان على الوجه لضمان نجاح عملية التقشير.

- تمشيط الشعر: يمكن استخدام فرشاة الاسنان ايضاً في عملية تمشيط الشعر القصير أو تهذيب الشعيرات الطائرة وذلك عن طريق استخدام إسبراي الشعر على شعيرات الفرشاة وتمشيط الشعيرات المتطايرة بالفرشاة.

- طلاء الأظافر: ان بقاء بعض البقع بعد الانتهاء من إزالة طلاء الأظافر يشكل نوعاً من المشاكل التي قد تعانين منها، ما يستدعي استخدام فرشاة الأسنان لتقشير بقايا طلاء الأظافر والبقع عن طريق وضع القليل من مزيل لطلاء الأظافر على شعيرات فرشاة الأسنان لإزالة البقع وبقايا طلاء الأظافر.

كيف يكون الاستخدام السليم لخيط الأسنان؟

- تمشيط الحواجب: لأنّ الحواجب الكثيفة المرتفعة صعوداً هي من أبرز صيحات الماكياج هذا الموسم وللحصول على الحواجب المثيرة استعيني بفرشاة الأسنان لتمشيط حاجبيك نحو الأعلى، لتجدي أنّك قد تحصلين على هذه الموضة بشكل أفضل.

- تعديل أخطاء الماسكارا: في حال التصقت رموشك ببعضها البعض بعد وضعك الماسكارا، يمكن استعمال الماسكارا لتفريقها من خلال تمشيطها بفرشاة الأسنان، مرّة بعد مرّة، لتنفصل عن بعضها البعض.

- تلوين الشعر: يمكن استخدام فرشاة الاسنان في تلوين أطراف الشعر بتدريجات الباستيل الناعمة، للحصول على نتائج مثالية جدًا.