مشروب الجمال
العناية بالبشرة
هذه المشروبات ستكون سرّ جمالك!
استخدامات جمالية لفرشاة الاسنان
اطلالة ومكياج
ما لا تعرفينه عن استخدامات فرشاة الاسنان الجمالية

هكذا تخططين لأول عيد ميلاد لطفلك

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015
تخطيط حفلة اول عيد ميلاد للولد

يكون الطفل عادة مصدر سرور لوالديه وفخر وفرح فكيف إن حان موعد عيد ميلاده؟ تحتار الوالدة بما يمكنها أن تؤمنه لطفلها ليكون هذا العيد الأول له مميزاً على الرغم من صغر سنه. لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الأفكار المميزة للتخطيط لحفلة أول عيد ميلاد للولد.

أفكار وديكورات مميزة لعيد ميلاد ابنك!

المدعوون

حاولي أن تقلصي عدد المدعوين لأن طفلك بهذا العمر الصغير قد يخاف من الغرباء لذلك ركزي على دعوة العائلة والأقارب وبعض أمهات الاطفال أيضاً اللواتي تعرفينهن وتذكري أن طفلك بحاجة اليك في هذا الوقت وأنت محط اهتمامه وهو متعلق بك فهذا عامه الأول أما من حيث بطاقات الدعوة فيمكنك إما أن تصنعيها بنفسك أو أن تجلبي بطاقات مزينة برسومات أطفال أم رسوم متحركة من الثيم الذي اخترته.

التوقيت

تجنبي الاحتفال بعيد مولودك في أوقات النهار لأنه بالطبع سيحتاج لأن ينام قليلاً فيكون من السيء ايقاظه أم الاحتفال من دونه لذلك حاولي اختيار التوقيت في فترة بعد الظهر بعد أن يصحو طفلك والأهم من ذلك ألا تطيلي فترة العيد بل اجعليها ساعة لا أكثر لراحة الأطفال والأمهات.

الألعاب

تجنبي المفرقعات والبالونات التي قد تخيف طفلك وبدلا عن ذلك استخدمي الموسيقى وارقصي مع طفلك والعبوا جميعاً لعبة الاختباء في الحديقة أو حتى يمكنك إخفاء الألعاب في الحديقة وعندما يجد لعبة يفتحها.

زيني قالب الحلوى لعيد ميلاد طفلك بأروع الأفكار!

المكان

يعد المنزل المكان الأنسب لطفلك حيث سيشعر بالأمان ويمكنك أن تنفخي في الخارج حوضاً من الكرات الملونة ليلعب به الجميع.

النصائح المهمة

راقبي المنطقة جيداً حيث الحفل وأزيلي كل ما يمكن ابتلاعه بسهولة وتأكدي من أن هناك من سيلتقط الصور للجميع خلال الحفلة. حاولي توفير مساحة كبيرة للعب فبعض الأطفال لا يسيرون بل سيزحفون كما يمكنك أن تخصصي غرفة للنساء المرضعات أو لتغيير الحفاضات للأطفال.