سيروم يكثف الشعر
اطلالة ومكياج
لشعر كثيف وجميل... إستخدمي هذا السيروم!
رجيم صحي وسهل لمدة أسبوع
انقاص الوزن
هكذا تتخلصين من وزنك الزائد في أسبوع!

استعدي للاعياد مع اجمل ستايلات مكياج!

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017
ستايلات مكياج مناسبة لموسم الأعياد

الإحتفال بالأعياد بات قريباً، ولا بد من الإستعداد للمناسبات الكبيرة في هذه الفترة، خصوصاً على الصعيد الجمالي. موقع أنوثة يعرض لك اليوم أجمل ستايلات مكياج مناسبة لموسم الأعياد. 


هل بدأت بالبحث عن افكار اطلالات مميّزة لموسم الاعياد؟ اليك إذاً مجموعة من الصور الرائعة لستايلات مكياج تعكس الاجواء الاحتفالية، وقد اخترناها لكِ من انستقرام.

مكياج رائع ودافئ يمكنك ان تعتمديه لمناسبات الأعياد المقبلة حيث تطبقين مكياج العيون المدخنة، مع احمر الشفاه باللون الداكن الذي يبرز شفتيك بطريقة مثيرة فتحصلين على إطلالة رائعة وآسرة.

 

A post shared by Hamza Slim (@makeupbybouba) on Nov 28, 2017 at 9:59am PST


إذا كنتِ تحبّين الإطلالة الناعمة، يمكنك أن تميلي هذا الموسم إلى المكياج الخفيف حيث تطبقين مكياج العيون الذهبي مع الآيلاينر الأسود لإبراز عينيك بطريقة أنثوية، في حين تختارين أحمر الشفاه باللون الوردي النيود.


لمكياج قوي وجريء يمكنك ان تستوحي من هذه الصورة التي اخترناها من "ميك آب فوريفير"، طريقة تطبيق مكياج صاخب للأعياد. حيت تختارين البودرة البرونزية للوجنتين مع مكياج العيون ذات اللمسة الزهرية، وترسمين خطاً رفيعاً أسفل العينين مع سحبه قليلاً إلى الأعلى وتطبقين أحمر الشفاه الخمري.


فيديو آخر يساعدك على إتقان تطبيق المكياج المناسب للأمسيات الشتوية في الأعياد، حيث تتعلمين الخطوات الأساسية للحصول على مكياج وردي دافئ، بدءاً من كريم الأساس والبودرة مروراً بظلال العيون وصولاً إلى أحمر الشفاه الوردي.

 

A post shared by Jelena Peric (@j_make_up) on Oct 25, 2017 at 9:14am PDT