طريقة عمل مكياج فيكتوريا بيكهام
اطلالة ومكياج
استوحي مكياجك اليومي من فيكتوريا بيكهام
زيوت لتكثيف الشعر
اطلالة ومكياج
الزيوت الطبيعية... العلاج الافضل لتكثيف الشعر!

استمتعي ببشرة برونزية في الخريف بخطوات بسيطة!

الإثنين، 26 سبتمبر 2016
طريقة الحفاظ على بشرة برونزية في الخريف

تطمح جميع النساء للحصول على اللون البرونزي، باختلاف ألوان بشرتهن. وإذا لم يذهبّن إلى البحر للحصول على هذه السمرة، يعتمدن الماكياج البرونزي اللائق. لكنّ اليوم يقدم لك موقع أنوثة طريقة الحفاظ على بشرة برونزية في الخريف.

العناية بالبشرة في فصل الخريف…اليك اهم النصائح!

بشرة برونزية لصاحبات البشرة البيضاء

اختاري كريم أساس برونزي بدرجة متوسطّة كي لا يختلف كثيراً عن لون بشرتك. ثمّ ضعي البودرة باللون البرونزي الذهبي، مع مدّها على العنق.

اما بالنسبة لظلال العيون، فاختاري الباستيل التي تتنوّع بين الزهريّ والألوان الترابيّة اللامعة كالبيج والذهبي. ضعي اللون الفاتح أعلى الجفن واللون الأساسيّ على الجفن المتحرك.

اختاري بودرة الخدود بلون البندق أو الكاراميل للوك أنيق. بعدها طبّقي أحمر الشفاه بلون شفاف وذي لمعة ذهبيّة. أخيراً، امنحي جسمك الطلة المرادة بوضع بودرة أو كريم مسمّر على كتفيك والأماكن الظاهرة.

ماذا بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء؟

الامر اسهل بكثير لهؤلاء الاخيرات، لذا يجب اختيار كريم أساس بلون أفتح درجتين من لونها لأنه يمنحها لوناً جذّاباً. لا تنسي تنظيف بشرتك وترطيبها أولاً.

أما ظلال العيون التي تناسبها، فهي البنفسجي، الزهري، الأخضر والذهبي ومشتقاته. ضعي ظلالاً ذهبيّة فاتحة على الجفون العليا، ثمّ اختاري لوناً تضعينه على الجفون المتحركة، شرط أن يتناسب مع ثيابك.

خلطات طبيعية لتوحيد لون الوجه

طبّقي بودرة برونزية فاتحة على رأس أنفك، ذقنك وأطراف جبهتك وخديك، متجنّبة وضعها على كامل الوجه وأسفل العينين. اما بودرة الخدود، فيفضّل أن تكون بلون مشمشي لتفتيح ملامح وجهك.

أخيراً، اختاري أحمر الشفاه أو الملمع بعكس درجة لون الظلال. فإذا كانت ظلالك ذات لون قويّ، ابتعدي عن أحمر الشفاه الجريء.