استخدامات جمالية لزيت الورد
العناية بالبشرة
ما هي أبرز إستخدامات زيت الورد الجمالية؟
بدائل الخبز الابيض في الرجيم
انقاص الوزن
إليك أفضل بدائل الخبز الأبيض في الرجيم... إعتمدي عليها!

استوحي افكار تسريحات شعر من النجمة بثينة الرئيسي

الثلاثاء، 20 فبراير 2018
استوحي افكار تسريحات شعر من النجمة بثينة الرئيسي

استطاعت النجمة بثينة الرئيسي أن تسحر معجبيها بشعرها الاسود الطويل والشرقي خصوصاً عندما تختار تسريحات شعر بسيطة ولكن ملفتة للنظر خلال اطلالاتها في المناسبات الخاصة أو اليومية. من خلال الصور الخاصة بها على موقع انستقرام، استوحي افكار تسريحات من اطلالالتها الجمالية واختياراتها المتنوعة والبارزة.


استطاعت النجمة بثينة الرئيسي أن تسحر معجبيها بشعرها الاسود الطويل والشرقي خصوصاً عندما تختار تسريحات شعر بسيطة ولكن ملفتة للنظر خلال اطلالاتها في المناسبات الخاصة أو اليومية. من خلال الصور الخاصة بها على انستقرام، استوحي افكار تسريحات من اطلالالتها الجمالية واختياراتها المتنوعة والبارزة.

في هذه الصورة اختارت بثينة الرئيسي تسريحات شعر جانبية مع الخصر المنسدلة على الكتف الواحد. وبرزت بصيحات الضفائر المفرغة بخطوط متعددة على الجهة الاخرى من الشعر مع الغرة الجانبية العالية.

 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on Jan 8, 2018 at 2:36am PST


أما تسريحة شعر ذيل الحصان فأظهرت جمال شعر بثينة الرئيسي الاسود مع الرفعة العالية والشعر المسحوب الى الخلف من دون شدّه لاظهار ملامح وجهها الشرقية بكشل لافت.

 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on Dec 7, 2017 at 9:35am PST


لا تتخلى النجمة بثينة الرئيسي عن تسريحات الشعر الويفي مع الخصر المنسدلة على كامل الظهر كما نرى في الصورة. واكتفت بوضع بعضاً من الدبابيس التي تسحب الخصل الى الخلف مع شد الاطراف بطريقة عصرية.

 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on May 10, 2017 at 1:19am PDT


تبدو بثينة الرئيسي في غاية الجمال عندما تختار تسريحات الشعر المشدود من الامام مع الحفاظ على الخصل الويفي الطويلة والمنسدلة على جهتي الاكتاف من دون اسدال اي خصل على وجهها كم ا في الصورة.

 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on Nov 19, 2017 at 5:30am PST