قناع لترهلات الوجه
العناية بالبشرة
استبدلي البوتوكس بالبيض والعسل للتخلص من الترهلات!
شعر ويفي بدون حرارة
اطلالة ومكياج
بالخطوات... إحصلي على شعر ويفي رائع بدون حرارة!

استوحي مكياجك من اروع اطلالات الخبيرة السعودية امل الانصاري!

الإثنين، 27 نوفمبر 2017
افكار اطلالات من خبيرة المكياج السعودية امل الانصاري

إستوحي في هذا الموضوع من موقع أنوثة أفكاراً لإطلالات من خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري، ولا تترددي بإهتمادها يومياً أو في المناسبات.


أمل الأنصاري خبيرة مكياج سعودية معروفة في العالم العربي لأنها تتمتع بذوق أنيق وفريد من نوعه، الأمر الذي يجعلها تحصد على نسبة متابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. لذا، إخترنا لك في هذه الصور أفكاراً لإطلالات نشرتها على صفحتها الرسمية على انستقرام لكي تستوحي العديد من الستايلات التي يمكن ان تعتمديها بنفسك.

تتميز أمل بإختيار الألوان الناعمة في المكياج لكي يبدو اللوك متكاملاً وأنيقاً. فاللون الزهري لأحمر الشفاه من أفضل الخيارات التي يمكنك أن تستوحي منها مع ظلال الجفون ذات الالوان المتدرجة، لإطلالة يومية مميزة مثلما تشاهدين في الصورة.

 

A post shared by ✅ Amal Alansari (@artistamal) on Nov 7, 2017 at 12:44pm PST


إذا كنت تحبين الإطلالات الأكثر جرأة ولكن المميزة بالوقت عينه، يمكنك الإعتماد على الكونتور القوي الذي يرسم وجهك بشكل جميل مثلما تشاهدين في هذه الصورة. لا تنسي أن تكثفي المسكارا وأن تضعي القليل من أحمر الشفاه الزهري للوك متكامل وعصري.

 

A post shared by ✅ Amal Alansari (@artistamal) on Oct 23, 2017 at 6:20pm PDT


إستوحي من هذه الإطلالة الشتوية لأمل بالمكياج ذات الستايل الدافئ عبر إستخدام الألوان الترابية. أحمر الشفاه من اللون البني وظلال الجفون من اللون نفسه من أفضل الخيارات التي يمكنك الإعتماد عليها، وركزي على تكثيف الرموش لعيون ساحرة وجذابة.

 

A post shared by ✅ Amal Alansari (@artistamal) on Aug 20, 2017 at 6:16pm PDT


يمكنك الإعتماد على هذا المكياج المميز والذي تشتهر فيه خبيرة المكياج، فهو مناسب جداً لإطلالاتك خلال المناسبات، لأنه يعتمد على الألوان الناعمة ولكن الأنيقة والمميزة مثلما تشاهدين في هذه الصورة.

 

A post shared by ✅ Amal Alansari (@artistamal) on Oct 16, 2017 at 9:45am PDT


أما إذا كنت تحبين اللمسات الناعمة على مكياجك، لا تترددي وإستوحي من هذه الإطلالة لأمل عبر إستخدام اللون الزهري المات أو المطفئ الرائج جداً لأحمر الشفاه واللون نفسه على ظلال الجفون للوك متناسب وأنيق. ولا تنسي الآيلاينر المجنح الذي يضيف لمسة رائعة من الجاذبية على نظرتك.

 

A post shared by ✅ Amal Alansari (@artistamal) on Oct 8, 2017 at 12:33pm PDT