فرشاة فرد الشعر
اطلالة ومكياج
فرشاة فرد الشعر... هل تكون أضرارها اكثر من فوائدها؟
علاج الشعر بالبروتين
اطلالة ومكياج
قبل فرد شعرك بالبروتين... معلومات من الضروري ان تعرفيه...

مكياجات ولا أروع من توقيع الخبيرة فريدة الوهيبي!

الخميس، 20 يوليو 2017
افكار مكياج من الخبيرة فريدة الوهيبي

هل تريدين مكياجاً مثالياً خالياً من الشوائب يسحر من حولك؟ يقدم لك موقع أنوثة افكار مكياج من الخبيرة فريدة الوهيبي.


خبيرة المكياج السعودية فريدة الوهيبي، طالبة محاسبة جامعية، بدأت مسيرتها في مجال التجميل منذ سنة تقريباً من خلال حسابها على انستقرام @farida.makeup، حيث يبلغ عدد متابعيها 30 ألفاً! كان المكياج مجرّد هواية لها، وبعد أن أُعجبت النساء العربيات بموهبتها وتقنيّاتها، حوّلت هذه الهواية إلى عملها الدائم وتدرّبت على يد خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض.

في الصورة الأولى، نرى مكياج الخبيرة فريدة الوهيبي الخاصّ بالعروس. فهي تمتلك تقنيّة للعرائس خاصّة بها تبرز إطلالاتهنّ بإبداع، وتنسّقها مع المجوهرات الراقية والتاج للمسات أنثوية!


تحبّ المرأة العربية المكياج الذي تتقنه الخبيرة فريدة الوهيبي، فهي تُعدّ واحدة من أفضل الخبراء في تطبيق المكياج السموكي، سواء كان باللون الأسود، البنّي والكحلي أو غيرها من الألوان الداكنة التي تختار لها أحمر شفاه نيود.


تعتمد فريدة الوهيبي في مكياجها على الكونتور الخفيف، الحواجب المرسومة بحرفية، لكن دون أن تبدو اصطناعية، الشفاه الممتلئة والعيون المحدّدة بالآيلاينر والماسكارا الكثيفة.


تُعتبر فريدة واحدة من أشهر خبراء المكياج في العالم العربي، اللواتي يستعملن تقنية الهايلايتر، والبارزة كثيراً في هذه الصورة، على الأنف، عظمتي الوجنتين وقليلاً على الشفاه.


موهبة فريدة لا يمكن عدم ملاحظتها! فإذا تأمّلنا بتفاصيل مكياج العيون في هذه الصورة، نرى أنّ طريقة دمج الألوان الفاتحة والداكنة قد طُبّقت بحرفية عالية باسلوب يحتاج للكثير من الدقّة والخبرة.


تحديد العينين هو أبرز ما تجيد الخبيرة فريدة الوهيبي إتقانه، فهي ترسمهما بطريقة رائعة وتبرز جمالهما ببساطة، من خلال التركيز على الرموش والقليل من ظلال العيون.