طريقة انهاء الخلاف مع الشريك حسب برجه
صفات الابراج
إعرفي برجه لتنهي الخلاف معه بالطريقة المناسبة!
الابراج والارتباطات العاطفية
صفات الابراج
اكتشفي أسرار الابراج والارتباطات العاطفية

هذا هو سر جمالك بحسب برجك

الأحد، 04 أكتوبر 2015
اسرار الجمال بحسب الابراج

لكل برج أسراره الجمالية فما سرك أنت وعلام تعتمدين في طلاتك؟ إليك الإجابة في مقال اليوم من أنوثة.

 

- برج الحمل: تقاسيم وجه مولودة الحمل واضحة وهي تحب الاحتفاظ برشاقتها ولا تبالغ مولودة الحلم باستخدام المكياج بل تكتفي بلمسة خفيفة وناعمة وهي تحب العطور الكلاسيكية وتعتمد على ابتسامتها لإبراز جمالها.

 

- برج الثور: تقريباً وجه مولودات الثور يكون دقيقاً وتقاسيمه صغيرة وهي بالطبيعة جميلة ولكنها لا تتباهى جسمها قوي وتهتم لمظهرها وتتميز باختيار مستحضرات التجميل التي تناسبها من الأنواع المشهورة وتحرص على أن تطل بأجمل هيئة.

 

اختاري نوع العطر الذي يناسب برجك

 

- برج الجوزاء: بالعادة مولودة الجوزاء طويلة وملامح وجهها بارزة ولها وجه بشوش ومرح وتحب اقتناء مستحضرات التجميل التي لديها أكثر من عمل في آن واحد وثقتها بنفسه هي سرها الأول.

 

- برج السرطان: مولودة السرطان تتميز بشعر مموج وشفتين عريضتين ولكن قد يزداد وزنها بسرعة ومن الناحية الجمالية تستخدم منتجات تحافظ على البشرة وتراعي حساسيتها لأن بشرتها عنوان جمالها.

 

- برج الأسد: مولودة الأسد جميلة المظهر وملامحها بارزة وتحب استخدام مستحضرات التجميل الفاخرة مع الألوان المتألقة والعطور بالروائح الفواحة التي تخلف رائحة في المكان الذي تقصده فعطرها سر جمالها.

 

- برج العذراء: ملامح وجه مولودة العذراء متناسقة وجسمها رشيق ومن الناحية التجميلية هي لا تستخدم سوى المستحضرات المضمونة خوفاً على صحة بشرتها.

 

- برج الميزان: تبحث مولودة الميزان على أن تكون محط أنظار الجميع وهي تمتاز بجاذبية عالية فوجهها مرسوم وجسمها رشيق وتتألق لكي تسمع كلمات الإعجاب.

 

- برج العقرب: تلجأ مولودة العقرب الى العطور القوية لترسم عنواناً لها أينما حلت فهي تختار الياسمين والورد...أما قامتتها معتدلة وجسدها متناسق.

 

- برج القوس: وجه مولودة القوس جذاب وهي عنوان الأانوثة والأناقة وتهتم كثيرا برشاقتها وتحب العطور الخفيفة وأما شعرها ويديها هما سر جمالها فتعتني بهما عناية خاصة.

 

كيف تنسقين اطلالتك بحسب برجك؟

 

- برج الجدي: إن كان لا بد من استخدام المكياج فتسعى امرأة الجدي لاستخدامه بعناية واتقان وإما تتخلى عنه كليا وهي أيضاً تحب العطور وتبتاع الكثير منها.

 

- برج الدلو: تبحث مولودة الدلو عن الجودة بين مساحيق التجميل وتميل الى شراء العطور من الشركات العالمية لأنها سر جمالها وجاذبيتها.

 

- برج الحوت: تحب مولودة الحوت شراء الثياب كثيراً حتى ولو كانت لا تناسب مقاسها كما وتختار لجمالها عطورها بعناية من الروائح المنعشة.