توافق برج العقرب مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
هذه الأبراج تتوافق في العمل مع العقرب...
اسرار الجمال بحسب الابراج
صفات الابراج
هذا هو سر جمالك بحسب برجك

إعرفي برجه لتنهي الخلاف معه بالطريقة المناسبة!

الجمعة، 02 أكتوبر 2015
طريقة انهاء الخلاف مع الشريك حسب برجه

إن تساءلت يوماً عن طريق حل خلاف ما بدأ بينك وبين شريكك تعرفي الى برجه لتتبعي الطريقة المناسبة لذلك، فنحن اليوم من أنوثة سنقدم لك طريقة إنهاء الخلاف بحسب برج الشخص.

 

- مولود الحمل: إن اعترف الشريك بخطأه تجاه مولود الحمل فسيغفر له بسرعة والمهم ألا تستفزه خلال الخلاف بل قدم اعتذارك لحلحلة الامور.

 

- مولود الثور: قد يتجادل الثور ويتلاسن مع الشريك ولكن على الأخير أن يضبط نفسه كي لا تتوسع المشكلة ولكنه إن سامح نسي الأمر كليا.

 

لكل ام صفات خاصة بها حسب برجها

 

- مولود الجوزاء: مولود الجوزاء متسامح ولإنهاء الخلاف معه يمكنك أن ترسلي له هدية أو رسالة قصيرة تعبرين له فيها عن اعتذارك.

 

- مولود السرطان: هذا البرج لا يغفر الإساءة بسهولة ولا يهدا بسرعة من غضبه ولكن إن هدأ قد يبدأ هو بالمصالحة فالمهم أن تبتعدي عن طريقه حين يغضب لأنه قد يؤذيك.

 

- مولود الأسد: عادة ما يسعى مولود الأسد للإعتذار إن أخطأ وقد يحاول أن يحادثك بمواضيع مختلفة كي تنسي أمر الخلاف بالأساس.

 

- مولود العذراء: يعرف مولود العذراء بأنه عنيد جدا في ما يتعلق بالخلافات ولكن لتنهي الخلاف اعترفي له بخطأك واعتذري اليه بكلمات ودية وحنونة.

 

- مولود الميزان: عادة ما يبالغ مولود الميزان في الخلاف فهو يحب المماطلة ولكن حاولي أن تدخلي معه في نقاش هادئ حول موضوع الخلاف لتحلا مشاكلكما.

 

- مولود العقرب: العقرب قاس إن خالفته وقد لا يغفر الإساءة التي ألحقتها به بحال كانت تمس كرامته ولكن إن بعثت له هدية قيمة قد تنهين الخلاف.

 

الأبراج في الحبّ والعلاقات

 

- مولود القوس: القوس بطبعه متسامح ومن النادر أن يحقد على أحد ما عليك فقط مناقشته بأسباب الخلاف وتعدينه بعدم تكرار المسألة فتهدأ الأوضاع.

 

- مولود الجدي: الجدي لا يغفر بسهولة ويحقد لوقت طويل ويحاول أن يسيء للآخر فلذلك تحاشي التواجد معه أو ابتعدي عن التكلم معه في فترة الخلاف.

 

- مولود الدلو: يتظاهر الدلو بانه نسي الإساءة ولكنه لا ينسى بسهولة وقد ينتقم أو يرد على الإساءة لذلك كوني على حذر منه.

 

- مولود الحوت: قد يسامح مولود الحوت إن تلقى هدية ما كتعبير عن الإساءة التي صدرت بحقه لأن يعتز كثيرا بكرامته.