صبغ الشعر الاسود
اطلالة ومكياج
صبغ الشعر الاسود... أصعب ألوان الشعر للتغيير!
ما هي عملية الايض
انقاص الوزن
كل ما يجب ان تعرفيه عن عملية الايض!

اطلالة ساحرة ودافئة مع الشدو الاحمر لعينيك

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
طريقة وضع الشدو الاحمر

تعتبر العيون الجزء الذي يبرز جمال المرأة، والذي يلفت النظر أكثر من غيره. لذلك تميل النساء للاعتناء بعيونهنّ، وترطيبها بشكلٍ مستمرّ، واستخدام مستحضرات التجميل التي تمنع ظهور علامات التقدّم بالعمر حول العينين، مع الانتباه إلى مشكلة الهالات السوداء ومعالجتها حين ظهورها. لكنّ اليوم سوف يقدم لك موقع أنوثة طريقة وضع الشدو الاحمر، الصيحة الرائجة حالياً.

طريقة وضع الشدو... خطوات سهلة وسريعة!

خطوات وضع الشدو الاحمر

ضعي الفاونديشن على كامل الوجه وعلى العيون ووزيعه بطريقة جيدة ومتّزنة. ثمّ ضعي البودرة البيضاء على كامل جفن العين، وتحت الحواجب أيضاً.

بعدها خذي قلم الكحل الجافّ وارسمي به داخل العين، وفوق الرموش ارسمي خطاً رفيعاً واسحبيه من زاوية العين الخارجية قليلاً. ثمّ ارسمي خطاً رفيعاً تحت الرموش السفلي واسحبيه حتى يلتقي بالخط الأول. ضعي اللون الأفتح من الاحمر على كامل جفن العين ثمّ ضعي اللون الأغمق منه المائل الى البرغندي عند زاوية العين الخارجية وعلى الجفن الثابت أيضاً.

ادمجي اللونين معاً في مكان التقائهما لإخفاء الخط الفاصل لإعطاء إيحاء بأنّهما لون واحد. أمّا إذا اخترت وضع لوناً واحداً من الاحمر، فضعيه على الجفن كاملاً مع زيادته قليلاً عند زاوية العين الخارجية وتخفيفه عند الزاوية الداخلية.

طريقة عمل مكياج العيون المتدلية... بخمس خطوات

استخدمي الفرشاة الكبيرة لنفض وإزالة ما نزل من الشدو على الوجه وتنظيفه، لنكون بهذا حصلنا على عيونٍ جميلةٍ بشكلٍ غير مبالغٍ فيه.

لتبدو العيون بمظهر أجمل، استخدمي الكحل الذي يوضع داخل العين والمسكارة التي توضع على الرموش لتطويلها وتكثيفها وهما من أهمّ مكياجات العيون. وهناك الآيلينر الذي يوضع على خطّ الرموش ويمدّ إلى خارج العين لرسمها.