بالصور… منى زكي تشارك بمهرجان كان السينمائي واطلالتها على السجادة الحمراء تجذب الأنظار

خطفت اطلالة منى زكي في مهرجان كان أنظار الجمهور بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حدثٍ يعتبر الأهم على النطاق العالمي.  وتستمرّ فعاليات مهرجان كان السينمائي حتى الثامن والعشرين من مايو بحضور نخبة من ألمع النجوم وبعضهم من العالم العربي، فتوجهت النجمة المصرية منى زكي للمشاركة أيضاً بهذا الحدث. 

اطلالة منى زكي في مهرجان كان السينمائي

مع وصول منى زكي الى مهرجان كان، شاركت متابعيها على السوشيل ميديا بعض اللقطات المصوّرة لها من شرفة الفندق الذي كانت ستستقرّ فيه خلال مشاركتها بفعاليات المهرجان. وأعربت بالكلمات التي أرفقتها بالمنشور عن حماسها وسعادتهها للمشاركة بالمهرجان العالمي. 

أمّا حول اطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان، فقد تألقت النجمة المصرية بفستانٍ اسود من تصميم جورج حبيقة، وتنسيق اللوك مع سيدريك حدّاد. واعتمدت مع فستانها الطويل والضيق، تسريحة ذيل الحصان لخصلات شعرها المالسة، والمكياج بدرجات خفيفة وناعمة لملامح وجهها. 

بالصور… حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الخامسة والسبعين

وقد تميّز الفستان بالتفاصيل الدقيقة فيه، من القصة الى المربعات المزيّنة بالقطع الملمعة بالاضافة لصيحة الظهر المكشوف، كل ذلك جعل من لوك منى زكي مميزاً في مهرجان كان. أمّا عن تكلفة اطلالتها فقد رجّح أنّ المبلغ حوالي 92 ألف جنيه مصري، ما لفت انتباه الجمهور أكثر وعلّقوا على ذلك عبر السوشيل ميديا. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com