بودرة التثبيت
اطلالة ومكياج
لماذا لا يجب ان تستغني عن بودرة التثبيت؟
أفضل أماكن وضع الهايلايتر على الوجه
اطلالة ومكياج
نقاط في الوجه هي الافضل لوضع الهايلايتر... اكتشفيها!

5 حيل لن تتوقعيها تستخدمها اليابانيات لجمال مبهر!

الخميس، 24 أغسطس 2017
5 حيل لن تتوقعيها تستخدمها اليابانيات لجمال مبهر!

تتفاجئين باستمرار بالشباب الدائم الذي تتمتع به النساء اليابانيات، على الرغم من تقدّمهن في السن، لذا تشعري بالفضول لمعرفة ما هي الطرق التي يتبعنها للحصول على هذا الجمال. وموقع أنوثة يقدّم لك في هذا الموضوع أغرب حيل التجميل اليابانية التي تساعدك على الحفاظ على نضارة بشرتك وجمالها وشبابها.

1- الواسابي لتكبير الشفاه 

من الحيل البسيطة والغريبة التي يمكنك اللجوء إليها على الطريقة اليابانية للحصول على الجمال الباهر خصوصاً على صعيد الشفتين هو استعمال الواسابي أو الفجل الياباني الحار. كل ما عليك فعله هو وضع معجون الواسابي على شفتيك لدقيقة واحدة وستلاحظين ازدياد حجم الشفاه لديك.

2- ملح البحر لتقشير البشرة

أيضاً من الطرق اليابانية المتبعة للحصول على بشرة خالية من الشوائب ونقية ونضرة هي تلك الطريقة التي ترتكز على استعمال ملح البحر مع القشدة، حيث تقومين بمزج ملعقتين من الملح مع كوب من القشدة، وما ان تحصلي على عجينة ليّنة، حتى تطبقينها على الوجه لمدة 10 دقائق، وستلاحظين الفرق.

3- فضلات الطيور

قد تجدين أن الأمر غريب للغاية، ولكن نساء اليابان يخالفنك الرأي، فهذا القناع الذي يقوم على مزج فضلات طائر البلبل مع نخالة الأرز يعتبر مفيداً جداً للبشرة، إذ يساعدها على التخلص من مختلف المشاكل التي قد تعانيها، من تصبغات وجفاف وغيرها. ويعتبر هذا الماسك من أقدم الطرق التجميلية التي استعملتها النساء اليابانيات.

4- العلاج بالنار

من الحيل التي تميل إلى استخدامها النساء اليابانيات للحفاظ على شباب البشرة ونضارتها، هو العلاج بالنار، وهذه الطريقة لا تتم سوى من قبل الأشخاص المتخصصين، وهي تساعد على محاربة التجاعيد والشيخوخة المبكرة للبشرة.

5- الفاصوليا الحمراء خلال الإستحمام

تعتبر الفاصوليا الحمراء من أسرار الجمال الياباني الذي تستعين به النساء للحصول على بشرة خالية من الشوائب والنظيفة بعمق، كل ما عليك فعله هو ملء حوض الإستحمام بالماء الفاتر، ووضع القليل من حبوب الفاصوليا الحمراء فيه، واجلسي في الحوض لمدة 30 ساعة ومن ثم ابدئي بفرك جسمك بحركات دائرية كتدليك بسيط، لتحصلي على النتيجة المرجوة.