هذه هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016
صفات الابراج
هذه هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016
الابراج والتسامح
صفات الابراج
ما هي المواقف التي تمنع الأبراج من المسامحة؟

اي ابراج هي الأكثر حظاً هذا العام؟

الإثنين، 11 يناير 2016
افضل برج

من بين الأبراج العديدة التي نبحث في توقعاتها يمكننا أن نقول بأن هذا العام هو عام الميزان والعذراء بامتياز لأنهما وبحسب التوقعات أفضل برجين لهذا العام على عدة أصعدة من الصعيد المهني الى المالي والعاطفي والاقتصادي. لذلك سنقدم لك اليوم من انوثة ما يميز هذين البرجين لهذا العام.

 

ما هي توقعات الابراج 2016 عاطفياً؟

 

برج العذراء وحظه لهذا العام

 

هذا العام هو عام النجاحات للعذراء وسيخوض أسفاراً عديدة وهي سنة خروج الى النور كما يقال وعلى الرغم من بعض الظروف العابرة التي سيمر بها مولود العذراء سيزال الحظ الجيد من نصيبه وبيت المال هو بيته هذا العام وقد يحصل أيضاً على ترقية في العمل. أما النصيحة الأهم لمولود العذراء هو الاهتمام بصحته واتباع أسلوب حياة سليم ومن واجبه ممارسة الرياضة للتنفيس عن الإرهاق، ومن الناحية العاطفية سيشكل برج العذراء علاقة جدية هذا العام. هذه السنة سيشعر مولود العذراء بالتغيير والإبداع وسيحقق إنجازات كبيرة ويتولى مهمات كبيرة ومميزة وستحمل هذه السنة له زواج وإنجاب وصيداً وفيراً على كل الأصعدة.

 

إليك أبرز التوقعات للابراج على الصعيد المهني لعام 2016

 

برج الميزان وحظه لهذا العام

 

هذا العام هو عام الإنفراجات عند الميزان وعام الاندماج مع الآخرين وسيدخل الميزان تغييرات الى حياته وتصرفاته وأسلوبه ومن النصائح التي تقدم له هي حماية وضعه الصحي لأن الأامر قد يجعله متشنجاً وعصبياً بسبب الإرهاق والتوتر. كوكب الحظ سيدخل برج الميزان هذا العام ليمنحه الحظ الجيد وستبدأ تأثيراته في فصل الصيف وسينتصر الميزان في أمور كثيرة يقوم بها وقد يذهب مولود الميزان في رحلة وأسفار وسينجح في عدة مضامير وسيخوض علاقات جديدة مع عدة مراجع مهمة. سيجذب الميزان الحبيب وسيعيش الرومنسية في سبتمبر وستتغير حياته العاطفية بشكل جذري وسيعيش حياة حب مميزة.