كونتور الرقبة
اطلالة ومكياج
كونتور الرقبة... لمسة جمالية لإطلالتك
فوائد الشمر للتنحيف
انقاص الوزن
استعيدي جسمك الرشيق مع الشمر!

افضل مرطب للوجه... ستتفاجئين أنه طبيعي!

الثلاثاء، 24 مايو 2016
افضل مرطب للوجه

تعاني الكثير من النساء من الوجه الجاف الذي يعود إلى نقص بسيط أو حاد في الرطوبة والمغذيات الطبيعية. ويتمثّل هذا النوع بسرعة احمرار البشرة وتهيّجها من أبسط المؤثرات والعوامل المناخية. إلى جانب الحكّة الشديدة والتي قد تؤدي إلى نزول الدم من المكان الجاف في الوجه، الذي يكون عادة على الخدين وأعلى الجبهة. بالإضافة إلى البشرة المتشققة واختفاء اللمعان من الوجه. إكتشفي أفضل مرطب للوجه مع موقع أنوثة.

 

كيف تحضرين الكريم المرطب للبشرة الجافة؟

 

أقنعة العسل الطبيعي

 

 

العسل من أفضل المكونات التي يمكن وضعها على الوجه الجاف، لأنه غني بالمواد المغذية والمرطبة. ولتحضير خلطة العسل والشوفان، ضعي في طبق ملعقتين من العسل الطبيعي وملعقة زيت زيتون. أضيفي إلى الخليط الشوفان بشكلٍ تدريجي إلى أن تتكون عجينة يسهل فردها على الوجه لمدة نصف ساعة ثم شطّفي بالماء الفاتر، مرة أسبوعياً.

 

العسل والأفوكادو مزيج رائع للوجه الجاف. لذا، أحضري حبة أفوكادو ناضجة تماماً، خذي نصف هذه الحبة واهرسيها جيداً ثم أضيفي العسل بشكل تدريجي حتى تتكون عجينة متماسكة ثم افرديها على وجهك لمدة 10 دقائق. إغسلي بعد ذلك بالماء الفاتر، مرة في الأسبوع.

 

لبشرة ناصعة الجمال... النعناع اولاً واخيراً!

 

هل جرّبت من قبل العسل والبيض؟ أحضري بيضة وقومي بفصل البياض عن الصفار. أضيفي ملعقتين من العسل الطبيعي إلى صفار البيض مع قطرتين من زيت الزيتون واخفقي الخليط جيداً. ضعي الخليط على وجهك لمدة ثلث ساعة، إغسلي بعد ذلك بالماء الفاتر، مرة واحدة في الأسبوع.

 

أخيراً، ضعي ملعقة من الحليب الجاف في طبقٍ، أضيفي لها قطرة من زيت الزيتون وكمية مناسبة من العسل الطبيعي حتى تصبح لديك عجينة سهلة الفرد على الوجه. ضعيها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر، مرة أسبوعياً.