رسائل رمضان
حياة زوجية
أفكار لرسائل رمضانية لطيفة ورقيقة
حدود الزوج والزوجة في التصرف مع الاخرين
حياة زوجية
هذه هي حدود الزوج والزوجة في التصرف مع الاخرين

افكار متنوعة لهدايا رمضان

الأربعاء، 08 يونيو 2016
هدايا رمضان

إن كنت تفكرين في الهدية المناسبة التي عليك تقديمها في رمضان، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك مجموعة من أفكار هدايا رمضان المميزة.

 

الفانوس

يمكنك أن تستعيني بفكرة إحضار الفانوس الملون المصنوع من المعدن والزجاج كهدية في رمضان أو حتى تستطيعين اختيار مجموعة من الفوانيس الصغيرة للأطفال.

 

اليكِ اروع بطاقات تهنئة برمضان لترسليها الى كل احبائك

 

البلح

طبق البلح أو التمر العالي الجودة مهم في شهر رضمان هو يعد هدية قيمة لذلك يمكنك أن تستعيني بهذه الفكرة وتختاري غلافاً مميزاً وتقدميه كهدية.

 

الفاكهة

بدل طبق الحلويات الشرقية التقليدي يمكنك في رمضان أن تقدمي الفاكهة كهدية، فقط عليك اختيار فاكهة عالية الجودة وتضعينها في سلة بطريقة أنيقة وتأخذينها معك أينما حللت في العيد.

 

المكسرات

اختاري سلة مناسبة من القش واملأيها بتشكيلة واسعة من المكسرات والفواكه المجففة أو يمكنك شرائها جاهزة وسيكون الجميع شاكراً لك على هذه الهدية.

 

أطباق وأواني

في فترة رمضان تزخر الموائد بألذ الأطايب والأطعمة لذلك قد تستنفذ ربة المنزل الأطباق التي هي بالأصل موجودة لديها ولفتة إهداء طبق ما قد تكون كريمة من قبلك وجديدة من نوعها.

 

نباتات خضراء

اختاري نبتة خضراء جميلة لأنها تنقي الهواء في المكان وتمنح الغرفة لوناً جميلاً والنباتات الخضراء تدوم لوقت طويل فقط اعلمي ما تحتاج اليه واشرحيه لربة المنزل.

 

افكار متنوعة تقدميها للاقارب والاصدقاء في رمضان

 

طقم شاي

اختاري طقماً أنيقاً من الشاي واملأيه بأشهى الأنواع منه التي تحبها صديقتك وغلفيها بورق هدية مميزة وقدميها لها في العيد فبالتأكيد ستفرح بها.

 

علبة من الشوكولا

الشوكولا تحمل قيمتها في داخلها فقط اختاري صنفاً مميزاً منها وقدميه كهدية مغلفة أينما حللت في فترة رمضان وسيثير إعجاب الجميع.